خلاف كبير بين عمرو اديب ونجيب ساويرس والسبب… تغريدة!
يوميات المشاهير
خلاف كبير بين عمرو اديب ونجيب ساويرس والسبب... تغريدة!
“تريو نايت” تشعل الرياض… مع بعض الأخطاء التنظيمية!
يوميات المشاهير
"تريو نايت" تشعل الرياض... مع بعض الأخطاء التنظيمية!

موقف أنغام المؤثر مع جورج وسوف يجتاح السوشيل ميديا... شاهدوه بالفيديو!

الأحد، 01 يناير 2023
موقف أنغام المؤثر مع جورج وسوف يجتاح السوشيل ميديا… شاهدوه بالفيديو!

لا شكّ أنّ حفلة "تريو نايت" سرقت كلّ الأنظار ليلة أمس وقد أقيمت في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وجمعت نجوماً من مختلف الدول العربية، وقد أتت ضمن فعاليات موسم الرياض. وقد كانت هناك مواقف عديدة لافتة في الحفل، منها ما كان سلبياً مثل خلاف اليسا ولطيفة حين جاء وقت غنائهما مع أصالة، لكن كان هناك مواقف ايجابية لافتة ايضاً مثل مفاجأة الحفل وهي حضور النجم جورج وسوف وأدائه أكثر من أغنية. ولحظة مساندة أنغام لجورج وسوف كانت مؤثرة جداً، فقد صعد سلطان الطرب على المسرح وبدأ بالغناء، لكن حدث عطل مفاجئ في الميكروفون الخاص به، فتدراكت أنغام المشكلة واقتربت منه سريعاً لتقدّم له المايك الخاص بها وظلّت تغنّي برفقته.

وقد أثار هذا الموقف اعجاب الجمهور، كما تمّ تداول الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أنغام قد تعرّضت لوعكة صحيّة مؤخراً وأجرت عملية في الأمعاء شكّلت خطراً عليها، لذا كان لافتاً حضورها في الحفل ومشاركتها بكلّ زخم، حتّى انّها كانت متألقة باطلالتها وخياراتها كانت موفقة من ناحية الأزياء. لكن أجمل لحظة كانت طبعاً مساندة أنغام لجورج وسوف خلال الحفل.

ونذكر أنّ العديد من النجوم شاركوا في "تريو نايت" وهم: نانسي عجرم، اليسا، أصالة، نجوى كرم، لطيفة، أنغام، نوال الزغبي، صابر الرباعي، وائل كفوري، عاصي الحلاني، بهاء سلطان ووليد توفيق. وقد نظّم الحفل في مسرح محمد عبده.