مروة راتب تعرض الزواج على ميسي “بشروط”
يوميات المشاهير
مروة راتب تعرض الزواج على ميسي "بشروط"
تفاصيل عمليات تجميل اصالة كشفتها ابنتها شام!
يوميات المشاهير
تفاصيل عمليات تجميل اصالة كشفتها ابنتها شام!

ما هي آخر المستجدات المرتبطة بوضع أنغام الصحيّ؟

الجمعة، 25 نوفمبر 2022
ما هي آخر المستجدات المرتبطة بوضع أنغام الصحيّ؟

إنشغل الوسطان الفني والإعلامي بمعرفة آخر مستجدات الوضع الصحي لانغام بعدما علم أنها مكثت داخل المستشفى لأيام عدّة بعد طارئ صحي.

مستجدات الوضع الصحي لانغام

لا تزال علامات الإستفهام مطروحة أمام الوضع الصحي الخاص بالفنانة المصرية أنغام، بعدما أثير الحديث عن أنها خضعت مؤخراً لعملية جراحية دقيقة، ثم ألمّت بها مضاعفات شديدة.

وآخر مستجدات وضع الفنانة تحدث عنها الطبيب المسؤول عن متابعة حالتها، وائل غفير الذي كشف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، ان وضع الفنانة الصحي الى تحسن.

ولفت إلى أن أنغام عانت من نزيف شديد، الأمر الذي استدعى تدخلاً جراحياً مستعجلاً فبقيت في المستشفى لمدة 3 أيام وبعدها غادرت إلى المنزل.

وأضاف الطبيب أن آلاماً شديدة في البطن اشطرت إلى إعادتها للمستشفى بعد يومين من العملية، مؤكداً أنه لم يكن بإمكان الفنانة المصرية الأكل أو الشرب وأنها تعاني من قيء مستمر. وقال إنه بنتيجة الأشعة، تبيّن وجود التصاقات في الأمعاء بسبب الجراحة الأولى، الأمر الذي تسبب بانسداد معوي، مشيراً إلى الفنانة ليست بخطر.

ما زالت تخضع للمراقبة

من جهته، قال شقيق أنغام، الموسيقار خالد سليمان، ‘ن النجمة ما زالت تتألم كثيراً على أثر العملية إلا أن حالتها تتحسن مع مرور الوقت، لافتاً إلى أن الطاقم الطبي الذي عالجها لم يفصح بعد عن موعد خروجها من المستشفى لأنها تخضع للمراقبة.

ولفت سليمان إلى أن الأطباء لم يختتموا تشخيصهم حتى الساعة، داعياً إلى عدم تصديق ما يتمّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن تأزم حالة أنغام الصحية.

وقال: "هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جداً حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية، وهي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت له فور خروجها".

أنغام في المستشفى وحالتها الصحية تستدعي تأجيل أعمالها!

وأضاف سليمان: "مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها ومن غير ذلك. ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعو لها.. ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد".

وتجدر الإشارة إلى أن مصادر مصرية أشارت في وقت سابق بأن أنغام خضعت لعملية في الرحم داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين، إلا أنها خاضت مضاعفات خطيرة على اثر العملية. وأضافت المصادر أنه تم استئصال الرحم بالكامل، كما أصيبت بشلل في الأمعاء.