مستحضرات العناية بالشعر - أنوثة
اطلالة ومكياج
هذه هي أهم مستحضرات العناية بالشعر... لا تتخلي عنها أب...
ماسك الجيلاتين - أنوثة
العناية بالبشرة
وفّري أفضل عناية لبشرتك مع ماسك الجيلاتين!

لم يجب أن تستعيني بمستحضرات التجميل الطبية؟

الجمعة، 29 مارس 2019
مستحضرات التجميل الطبية
تتساءل نساء كثيرات عن اهمية مستحضرات التجميل الطبية، وما الفرق بينها وبين مستحضرات التجميل الصناعية أو التجارية، الامر الذي يدعونا الى تقديم هذا الموضوع لك اليوم للتعرف على أبرز النقاط الاساسية التي تميز بين هذه المستحضرات كلها. طالعي هذه الاسطر من انوثة لتكتشفي المزيد حول مستحضرات التجميل الطبية. 
 
لم يجب أن تختاري المستحضرات التجميلية الطبية؟ 
 
- تعتبر مستحضرات التجميل ذات اتركيبة الطبية أكثر إفادة للبشرة كونها تحتوي على عناصر مهمة للبشرة وتخفف من عوارضها الجانبية، وبالتالي فإن هذه المستحضرات تساعد على توفير العلاج المناسب للبشرة وتكون نتائجها أكثر ضمانة وفعالية من المستحضرات التجميلية الأخرى التي يمكن ان تسبب بعض العوارض الجانبية للبشرة. 
 
 
- أيضاً تساعد هذه المستحضرات التجميلية الطبية على التخفيف من بهتان البشرة وجفافها اللذين يمكن أن ينتجا عن استعمال المستحضرات التجميلية الصناعية غير الطبية، وبالتالي تساهم في الحفاظ على نضارة البشرة ونظافتها وإشراقتها، وتعالج المشاكل الثانوية التي يمكن أن تؤثر فيها وفي جمالها.
 
- مستحضرات التجميل الطبية غالباً ما تكون خالية من اي مواد كيميائية، وهذا الامر يعتبر ذات فائدة كبيرة وأهمية بارزة على صعيد حماية البشرة من تأثيرها، والحفاظ عليها سليمة بعيداً عن الحساسية او الاحمرار أو التصبّغ الذي يمكن أن ينتج عن بعض مستحضرات التجميل غير الطبية.
 
 
- بالاضافة الى أن مستحضرات التجميل الطبية تساعد على الحصول على النتائج المرجوة بطريقة فعالة أكثر، وتكون نتائجها أكثر ضمانة حيث يمكن أن تكون هذه المستحضرات علاجية وتجميلية في الوقت عينه. وينصح باستعمالها من قبل الاشخاص الذين يعانون من بشرة حساسة للغاية أو البشرة المعرضة للشوائب باستمرار.