أخطاء رسم الحاجبين
اطلالة ومكياج
تجنبي هذه الاخطاء لحاجبين جميلين!
أسرار سلمى حايك الجمالية
اطلالة ومكياج
اسرار تكتشفينها للمرة الاولى عن جمال سلمى حايك

4 مستحضرات تجميل عليك حفظها بالبراد

الأربعاء، 05 أبريل 2017
مستحضرات تجميل يجب حفظها بالبراد

هل تعلمين أن هناك مستحضرات تجميل يجب حفظها بالبراد؟ إن كنت تجهلين ذلك فنحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنسلط لك الضوء على الموضوع لكي تتعرفي الى أبرز مستحضرات التجميل التي عليك المحافظة على مبردة لكي لا تتلف وتبقى صلاحيتها لمدة أطول.

اليكِ احدث مستحضرات تجميل من ايف سان لوران

كريمات الترطيب

 

كريم الترطيب من الممكن أن يتعرض للذوبان أو الى فقدان قوامه المثالي وذلك بعد ساعات من شرائه وهذا الأمر يعود الى عدم وضعه في البراد من هنا ننصحك بأن تحرصي دوماً على وضع كريم الترطيب الخاص بك في البراد لكي تضمني سلامة استخدامه في أي وقت. من الجدير بالذكر أن كريمات الوجه عامة ومهما كانت وجهة استخدامها من اللازمة أن تبقى مبرد لأنها استخدامها وهي باردة على البشرة مفيد بشكل أكبر فاعملي بهذه النصيحة لكي تكسبي إفادة أكبر منها. 

كريم العينين

 

برودة كريم العينين مفيدة ومهمة في وقت واحد لأنها تقلل من انتفاخ العينين لذلك ينصح بوضع كريم العينين في البراد ومن الضروري المحافظة على درجة حرارة ثابتة له من أجل منعه من الذوبان.

أحمر الشفاه

 

من الممكن أن تكوني قد واجهت في بعض الأحيان سيلان أحمر الشفاه أو انكساره وذلك نتيجة لتعرضه لأشعة الشمس أو لدرجة حرارة مرتفعة في أغلب الوقت لذلك من المفضل أن تحفظي دوماً أحمر الشفاه في البراد من أجل الحفاظ على صلاحيته لمدة أطول.

هذه هي مستحضرات التجميل المناسبة للبشرة الدهنية 

قلم العينين أو الأيلاينر

 

إن كنت تعانين من مشكلة ذوبان أقلام الكحل أو الأيلاينر بعد استخدامها يمكننا اليوم أن ننصحك بوضع قلم الكحل أو الأيلاينر في البراد لمدة نصف ساعة قبل استخدامه.