كريم الوقاية من الشمس | استعمال مستحضرات واقية من الشمس للبشرة
العناية بالبشرة
إختاري كريم الوقاية الذي يناسب بشرتك
تقنيات حديثة لنضارة البشرة | طرق جديدة لتقشير الوجه
العناية بالبشرة
طرق جديدة لتقشير الوجه

هذا ما يجب أن تحتويه حقيبة مكياجك

ظلال العيون
الخميس، 26 يونيو 2014
 مستحضرات حقيبة المكياج | منتجات تجميلية في حقيبة المكياج

لا شكّ في أنّ المكياج هو رفيق المرأة الدائم إذ إنه يضفي الأناقة على إطلالتها. لكنّ ثمّة منتجات لا تكون ضرورية إذ إنها غير مخصصة للإستخدام اليومي. إكتشفي المنتجات التجميلية التي لا بدّ منها في حقيبة مكياجك اليومية:

 

1- كريم الأساس: إحتفظي في حقيبة المكياج الخاصة بك بكريم الأساس الذي يناسب لون بشرتك ونوعها، فهو يوحّد لون بشرتك ويمنحها النضارة. وإختاري التركيبة التي تناسبك.

 

2- مزيل الهالات السوداء: مزيل الهالات السوداء هو المستحضر الوحيد القادر على إخفاء الهالات السوداء الناجمة عن التعب ومنحك إشراقة. فإحتفظي بمزيل الهالات السوداء في حقيبتك وإختاري اللون الذي يناسب لون بشرتك.

 

3- أحمر الخدود أو البلاش: عليك الاحتفاظ في حقيبة مكياجك اليومية بأحمر الخدود الطبيعي، الذي يمنحك إطلالة طبيعية خصوصاً في فصل الصيف ويجعل بشرتك تكتسب لوناً زاهياً منعشاً.

 

4- الكريم المضيء: في أيامك العادية عموماً، وفي فصل الصيف خصوصاً تكونين بحاجة الى الكريم المضيء الذي تطبقينه على التكاوين التي تريدين إبرازها وتخفين بالتالي تلك التي تظهر فيها الشوائب والعيوب.

 

5- مكبس الرموش: معظم الرموش تبدو غير مرتّبة ومنظّمة، لذلك إحتفظي في حقيبة مكياجك على مكبس الرموش الذي يمنحها مظهراً متجانساً وانيقاً قبل تطبيق المسكارا.

 

6- المسكارا: المسكارا هو ذلك المنتج الكفيل بمنحك إطلالة جميلة ويعطي عيونك جاذبية لا تقاوم، فإحتفظي في حقيبة مكياجك اليومية بمسكارا باللون الأسود. وفي فصل الصيف أحرصي على إختيار مسكارا مقاوم للمياه وللرطوبة.

 

7- قلم تحديد العينين: في أيامك العادية لا تكونين بحاجة الى الأي-لاينر أو ذلك المستحضر الذي يحدد العينين من الخارج ويجعلهما تبدوان كعيني القطة. لذلك، إستبدليه بقلم أسود لتحديد العينين من الداخل والحفاظ على بساطة مظهرك.

 

8- أحمر الشفاه: في أيامك العادية عموماً وفي الصيف خصوصاً، لا تكونين بحاجة الى إستخدام أحمر الشفاه بالالوان القوية والمضيئة، لذلك إحتفظي في حقيبة مكياجك بأحمر الشفاه باللون الشفاف والذي يناسب إطلالتك الحيوية.

 

9- ظلال العيون: إحتفظي في حقيبة مكياجك اليومي بظلال عيون بألوان ترابية وزاهية يكون لونها قاتماً أكثر من لون بشرتك بدرجة بسيطة.

 

10- مجموعة فراشي: لا يجوز أن تهملي وضع مجموعة من الفراشي في حقيبة مكياجك اليومية، واحدة مخصصة لظلال العيون، وأخرى لأحمر الخدود وإسفنجة لتطبيق كريم الأساس. وإعلمي أن الفراشي الصحيحة تصنع المعجزات.