بالصور… تسريحات شعر للمناسبات حتماً ستعجبكِ
اطلالة ومكياج
بالصور... تسريحات شعر للمناسبات حتماً ستعجبكِ
3 مرطّبات طبيعية للشفاه ستحتاجينها حتماً هذا الشتاء!
العناية بالبشرة
3 مرطّبات طبيعية للشفاه ستحتاجينها حتماً هذا الشتاء!

ما هي المستحضرات الأكثر رواجاً على تيك توك؟ نكشف لكِ ثلاثة منها!

الجمعة، 17 ديسمبر 2021
ما هي المستحضرات الأكثر رواجاً على تيك توك؟ نكشف لكِ ثلاثة منها!

لا شكّ انّ منصّة تيك توك أصبحت خلال الفترة الماضية مرجعاً في عالم الجمال. من النصائح والارشادات السريعة الى الحيل التجميلية الى الفيديوهات التعليمية، كلّها أصبحت تشكّل جزءاً لا يتجزأ من يوميات الكثيرين. ومع هذا الاهتمام الكبير الذي تشهده المنصّة بالمكياج والعناية بالبشرة، نتساءل ما هي المستحضرات والادوات الاكثر رواجاً في عالم الجمال لشهر ديسمبر؟ نكشفُ لكِ عن ثلاثة منها!

Maybelline New York Lifter Gloss

من لا يحبّ الشفاه المرسومة بالدقّة، اللمّاعة والممتلئة؟ يمكن ان تحصلي على هذه النتيجة مع غلوس الشفاه الجديد الخاص بعلامة مايبيلين. فهو غنيّ بحمض الهيالورونيك المرطّب ليترك الشفاه منتعشة وناعمة دون تقشّر، وفي الوقت نفسه لمسته النهائية لمّاعة ما يترك بريقاً لافتاً على الشفاه. ويمكنكِ اختيار اللون الذي تريدينه من هذا الغلوس المتوفّر بأربع درجات لونية.

@bethanyfosbery

WHAT DO YOU THINK IS IT WORTH THE HYPE? ##maybelline ##liftergloss ##lipgloss ##maybelline ##O2HereComesBrighter ##HAIRFOODHYPE

♬ original sound - bury a friend, trytowakeup

L’Oréal Paris Infaillible 24H Fresh Wear Foundation

كريم أساس ذات مفعول مستدام، مع تركيبة خفيفة جداً لا تثقل بشرتك أبداً أو تسدّ المسام. يخفي كلّ الشوائب بتغطية عالية، وفي الوقت نفسه يوفّر حماية من اشعة الشمس ما فوق البنفسجية بعامل وقاية درجة 25. ويمكنكِ الاختيار من بين 8 درجات لونية ما هو الأنسب لبشرتك.

@youngcouture

Testing out the infallible fresh wear foundation 🌸✨🤎 ##makeup ##beauty ##makeyourmove ##viralmakeup ##infallible ##infalliblefullwear ##lorealparispartner

♬ original sound - Youngcouture

Ice Roller

علاج البشرة بالبرد له العديد من الفوائد! فهو يحدّ من توسّع المسام، يخفّف من الانتفاخ ويكافح تشنّج العضلات. لذا فأنتِ بحاجة الى رولر الثلج الاكثر رواجاً على تيك توك. فرأس هذه الرولر تضعينه في الثلاجة لمدّة 4 ساعات متواصلة أو طيلة الليل، وبعدها تضعين الكريم او اللوشن على الرولر وتدلّكين بها بشرتكِ سواء وجهكِ او جسمكِ. كما يمكنكِ استخدامها بعد وضع القناع الورقيّ على الوجه لتعزيز فعاليته.

@flawlessbeauty

From dull to glowing! ##flawless ##iceroller ##foryou

♬ original sound - flawlessbeauty

كلّ المستحضرات المذكورة يمكنكِ تسوّقها مباشرة من www.looliacloset.com