زيوت لتطويل الشعر | أفضل زيت لتطويل الشعر
العناية بالبشرة
إحصلي على شعر طويل مع هذه الزيوت!
رجيم الكربوهيدرات | برنامج حمية الكربوهيدرات
انقاص الوزن
إخسري 7 كيلوغرامات مع ريجيم الكربوهيدرات!

لمسة جمال مزدوجة للشفتين والوجنتين معاً من سان لوران

سان لوران
الأحد، 01 يونيو 2014
مستحضر للشفتين والوجنتين | مستحضر جمالي من إيف سان لوران

قدّمت إيف سان لوران مستحضر BABY DOLL KISS & BLUSH، الثوري الجديد الذي يقدّم لمسة جمالية مزدوجة للشفتين والوجنتين معاً. فبات بإمكان الشفتين والوجنتين أن يتألقا بلمسة من منتج واحد يضمن لونهما النضر والمتوهّج.

 

ويساعد هذا المنتج الجديد المرأة على التلاعب بجوانب فتنتها بحرية تامة، والتعبير عن نواحي جديدة من شخصيتها برقيّ وطبيعية وعفويّة. فامرأة Baby Doll من إيف سان لوران، تتقن التلاعب بفتنتها مراراً وتكراراً بكل ما تملك من جرأة. إذ يمكنها أن تكون مفعمة بالحيوية أو طاغية الجاذبية، فاتنة أو جريئة، تعبّر بجرأة عن حريتها وعاطفتها، وتناقضاتها، وميولها وولعها، في وقت واحد.

 

يوفر منتجBABY DOLL KISS & BLUSH ، تركيبة مبتكرة البنية، هي عبارة عن مزيج من تقنيتي كريم الأساس وأحمر الشفاه، الممزوجتين بالهواء، ببراءتي اختراع، تجمعان بين مركب ناشر لللون بالغ الحسية ومزيج من المواد الملوّنة لتحقيق تناغم لوني يتكيف بروعة مع الشفتين والوجنتين ويتحوّل فوراً إلى طبقة ناعمة مخملية الملمس تشع بإشراقة تخلو من اللمعة.

 

تركيباته

1- جِل هلامي ناشر للضياء: تتيح البنية الخاصة لتركيبة KISS & BLUSH، نشر الضياء بالتساوي على الوجنتين، فيمنحهما مظهراً مشرقاً وغير لماع على حد سواء. يمنح هذا الجل العالي التركيز ملمساً في منتهى الحسيّة والنعومة المخملية، ما يتيح سهولة تعديل كثافة اللون، والتألق بإطلالة نضرة ومضيئة، أو صارخة بجرأة.

 

2- زيوت ومساحيق بودرية متوازنة: تساعد على تأمين الراحة والثبات الطويل لمركب سهل المزج فوق الشفتين والوجنتين. فيحافظ اللون على نقائه وتألقه المشرق بلا لمعان.


3- مواد لونية مركزة الضياء معززة بجسيمات متلألئة ذات مسحة وردية خفيفة: لتعزيز إشراقة كل بشرة لأقصى الحدود ومنح ألوان مفعمة بالحيوية، شديدة الجاذبية ومتوهجة.

 

أداة تطبيق حصرية


يتمم الأداء العالي للتركيبة، أداة تطبيق متعددة الاستعمال وفريدة من نوعها. يتميز منتصف الطرف المخفي من أداة التطبيق اللؤلؤية، بوجود شكل كروي مرن يبدع في تزيين الشفتين والوجنتين بلمسة مزدوجة سريعة ودقيقة. وبفضل النعومة البالغة لطرفها المستدق، فإنها تنساب فوق الشفاه لتحدد شكل محيطها بدقة وبراعة.

وهناك استدارة في الوسط، تتيح إيصال لمسة لون خفيفة بلا إفراط على الوجنتين لنشره بأمثل صورة. وبهذا، يتم وضع نقاط من اللون يمكن تكرارها بلا توقف لاكتساب لون أكثر كثافة وقوة.

 

*12 لون

يتوفر BABY DOLL KISS & BLUSH بمجموعة من 12 لوناً صارخاً، قدّمت في 4 مجموعات أساسية:

 

1- مجموعة BABY DOLL الأنيقة : تضمّ ثلاثة ألوان وردية نضرة وهي الفوشيا، والوردي الجريء، والوردي.

 

2- مجموعة BABY DOLL المتحررة: تضمّ ثلاثة ألوان مغوية وهي المرجاني الفاتح، والزهري والوردي.

 

3- مجموعة BABY DOLL المثيرة: تضمّ لوني احمر قاني ولوناً برتقالياً نارياً.

 

4- مجموعة BABY DOLL الجريئة: تضمّ ثلاثة ألوان متوقّدة من اللون الشفاف والبني والموكا.

 

التناظر والمزج

لإضفاء المتعة مع عنصر المفاجئة دوماً، قسّم لويد سيموندز مجموعة ألوان KISS & BLUSH إلى أربعة  ثنائيات، للتألق بألوان مدهشة وآسرة تميّزها بصمة إيف سان لوران الرائعة:

 

1- ثنائي جريء: الفوشيا والبرتقالي

2- ثنائي جامح: المرجاني والوردي.

3- ثنائي ثوري: الاحمر المتوهج والاحمر.

4- ثنائي خطير: الشفاف والوردي.