الألعاب النارية في حفل الزفاف
زفوها
نصائح لاختيار الألعاب النارية لزفافك
خلطات للجسم للعروس
زفوها
خلطات تبييض وترطيب لجسم العروس

أجمل وأحدث موديلات مسكات الورد للعروس

الخميس، 09 يوليو 2015
مسكات ورد للعروس

تواكب جميع العرائس الموضة والصيحات الرائجة لتكون في زفافها كأميرة تلفت نظر الجميع ومن هنا وبعد التأكد من فستان الزفاف وتصفيفة الشعر والمكياج، لا تكتمل طلة العروس من دون مسكة ورد مميزة وناعمة تجمع فيها الأناقة الحداثة فالمسكات تتغير من موسم الى آخر وتتميز من حيث موديلاتها أم الأكسسوارات التي تضاف إليها، لتكون العروس قد تممت باختيارها اللوحة الكاملة لزفاف أحلامها، ولذلك، سنعرفك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة على أحدث مسكات ورد للعروس.

- تخطت باقة العروس عتبة المسكات التقليدية والكلاسيكية فواكبت التطور والتجدد وأصبحت تضم بعض الأكسسوارات مع الورود مثل الكريستال أو الساتان أو الشواروفسكي كالباقة المتدلية على شكل سلة بكل الألوان والأحجام والتي تحملها العروس على معصمها.

إليك أجمل باقات الورد لعروس هذا الموسم

- اختلفت الألوان في مسكات الورود فلم تعد كلها بيضاء بل أصبحت تشمل ألوان الباستيل والأحمر والألوان المختلفة بحسب المواسم حتى أن مظهرها اختلف لنرى مثلاً باقة من الأوركيدي الفخم والملفت ملونة ومصممة على شكل شلال.

- اختلفت الموديلات والألوان لنرى اليوم باقات على شكل قلب في وسطها ورد وعلى جانبها الجيبسوفيل المميز، ومسكة الوردة الواحدة للعروس، ومسكة الزهور بلون الباستيل، ومسكة الورود الكلاسيكية البيضاء، ومسكة الورود البرية. يمكن لكل هذه المسكات أن تأتي مزينة بأحجار صغيرة لماعة أو ببعض شرائط الدانتيل أو الساتان الملونة بحسب ذوق العروس.