مصمم الأزياء هوبير دي جيفينشي
سيرة المشاهير
جيفنشي... اسم راسخ في عالم الموضة حتى بعد رحيله!
الصور الأولى لسيرين عبد النور بعد الولادة!!
يوميات المشاهير
الصور الأولى لسيرين عبد النور بعد الولادة!!

هذه هي مسلسلات الأكشن المنتظرة في رمضان 2018!

الثلاثاء، 13 مارس 2018
هذه هي مسلسلات الأكشن المنتظرة في رمضان 2018!
ننتظر جميعاً مسلسلات رمضان 2018 لكي نشاهد التي يعجبنا منها ولكي نمضي ساعات جميلة أمام التلفاز. لتعرفي ما هي مسلسلات الأكشن المنتظرة لرمضان 2018، تابعي الموضوع من موقع أنوقة.
 
مسلسل "طايع"
 
ننتظر جميعاً بدء عرض مسلسلات رمضان 2018 بفارغ الصبر، لنختار منها الأجمل والأفضل. ومع أن الأعمال الدرامية طغت بشكل كبير على المسلسلات التي ستعرض في رمضان الحالي، إلا أن هناك أيضاً بعض المسلسلات أخذت طابع الأكشن. فإذا كنتِ من محبي الأكشن، إليكِ أبرز الأفلام التي ستعرض من الموسم القادم.

في الإعلان القصير لمسلسل "طايع" للممثل "عمرو يوسف"، يظهر مرتدياً الملابس الشتوية وسط أجواء غامضة وسوداوية. هذا المسلسل من بطولة صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، هند عبد الحليم وأحمد عبدالله.

 مسلسل"كلبش"

يعدّ الممثل المعروف "أمير كرارة" أحد النجوم المنافسين في رمضان 2018، وسيظهر في مسلسل "كلبش" بجزئه الثاني، حيث سيكون فيه الكثير من المفاجأت والأكشن. المسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف حسن وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 مسلسل "فوق السحاب"

مسلسل "فوق السحاب" هو أيضاً من مسلسلات الأكشن التي ستعرض في رمضان 2018. وهو من بطولة "هاني سلامة" وتم تصوير الكثير من المشاهد في روسيا. ويشارك في بطولته أيضاً اللبنانية ستيفاني صليبا، ابراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، شادي ألفونس وطوني ماهر.