تامر حسني يتجاهل حملة الهجوم ضدّه ويدعم زوجته بأوّل عمل فني لها!
يوميات المشاهير
تامر حسني يتجاهل حملة الهجوم ضدّه ويدعم زوجته بأوّل عم...
أولى ضحايا رامز جلال هذا العام… نجلاء بدر تتعرّض لإصابة بسبب برنامجه الرمضاني!
يوميات المشاهير
أولى ضحايا رامز جلال هذا العام... نجلاء بدر تتعرّض لإص...

مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني فجأة أبرزها "النسيان"!

الخميس، 14 مارس 2024
مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني فجأة أبرزها “النسيان”!

خسر الجمهور مشاهدة بعض الأعمال الجديدة التي كان من المقرّر أن تكون على الشاشة في رمضان 2024، إذ هناك مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني فجأة، وتمّ الإعلان عن تأجيلها الى وقتٍ لاحق. 

مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني

مسلسل "بدون مقابل" لن يُعرض في هذا الموسم الرمضاني، وذلك بسبب عدم تصوير المشاهد الكاملة للعمل، بحسب ما كشف عنه المنتج محمد فوزي، ولأنّ فريق العمل سيضطّر للسفر خارج مصر لتصوير المزيد من المشاهد تمّ إتخاذ القرار بتأجيل عرض المسلسل. 

المسلسل المصري "ابن حرام" خرج من المنافسة في شهر رمضان المبارك بعد إنسحاب النجم مدحت صالح من العمل وتمّ ترشيح إسم النجم أحمد صفوت ليحلّ مكانه للقصّة، وكانت النجمة رانيا يوسف أيضاً من نجوم هذا العمل. 

في تصريحاته للإعلام، كشف المخرج عصام شعبان عن خروج مسلسله "جريمة منتصف الليل" من سباق رمضان 2024، والعمل بطولة النجمة المصرية رانيا يوسف، ومن المقرّر طرح العمل بعد عيد الفطر على الشاشة. وبذلك تطلّ على رانيا يوسف فقط عبر مسلسل "وابقينا اتنين" مع نخبة من نجوم الدراما المصرية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)



كان الجمهور بإنتظار مشاهدة مسلسل "النسيان" بطولة النجمة سيرين عبد النور والنجم قيس الشيخ نجيب، ولكن لن يكون العمل ضمن باقة مسلسلات رمضان 2024، وحتّى الآن لم تكشف شركة الإنتاج عن قرارات تخصّ المسلسل، وهذا ما جعل الجميع يرجّح أنّه تمّ تأجيل عرضه لبعد شهر رمضان المبارك. 
"النسيان" تأليف شادي كيوان، إخراج الفوز طنجور، إنتاج شركة Blue Bee للمنتج محمد مشيش، ويُشارك في بطولة المسلسل النجم يورغو شلهوب، النجمة ندى أبو فرحات، النجمة كارول عبّود... وغيرهم. 



أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟

حقيقة خروج مسلسل "كوبرا" من سباق رمضان 2024 

على عكس ما تمّ تداوله مؤخراً، لم يتمّ تأجيل عرض مسلسل "كوبرا"، وبحسب ما كشفه النجم محمد إمام سيكون العمل من 15 حلقة وسيبدأ عرضه في السادس عشر من رمضان على الشاشة.