مسلسل “ذي كراون” يصدم مشاهديه باعادة تمثيل مشهد وفاة الاميرة ديانا!
يوميات المشاهير
مسلسل "ذي كراون" يصدم مشاهديه باعادة تمثيل مشهد وفاة ا...
بالصور… أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل الستوديو!
يوميات المشاهير
بالصور... أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل ا...

للمسلسلات الخليجيّة حصة وافرة في شهر رمضان!

الخميس، 23 مارس 2023
للمسلسلات الخليجيّة حصة وافرة في شهر رمضان!

باقة من مسلسلات خليجية لرمضان 2023 بإنتظار الجمهور العربي مع بدء هذا الشهر الفضيل، وبالطبع تضمّ الأعمال مجموعة من ألمع نجوم الخليج العربي. لذا إليكم قائمة بأجمل المسلسلات الخليجية المنوّعة بين الدرامية، الإجتماعية والكوميدية أيضاً، لتتمكنوا من متابعة أحداثها اليومية على الشاشة. 

مسلسلات خليجية لرمضان 2023  

قرّة عينك: 

تطلّ سيّدة الشاشة الخليجيّة النجمة حياة الفهد بالمسلسل الخليجي الرمضاني الجديد "قرّة عينك"، وتتشارك بطولته مع عبد العزيز النصّار، محمد الدوسري، حصّة النبهان، بثينة الرئيسي، سُعاد علي، محمد جابر، بشير الغنيم وريم عبد الله، والعمل إخراج سعود بو عبيد وكتابة كل من محمد شمس وعلي شمس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dubai TV قناة دبي (@dubaitv)



طاش ما طاش 19: 

الجمهور الخليجي والعربي على موعد مع مسلسل "طاش ما طاش 19" إخراج محمد القفاص، عبر منصة "شاهد" الإلكترونية وسيكون متوفراً بشكلٍ مجاني للجميع، وبالطبع إطار العمل كالعادة يتأرجح بين الإجتماعي والكوميدي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

النون وما يعلمون:

لطالما تألقت الدراما الكويتيّة بأجمل الأعمال الرمضانيّة، وفي رمضان 2023 الجمهور بإنتظار مشاهدة مسلسل "النون وما يعلمون"، وبحسب النقّاد من المتوقّع أن يشهد العمل نسبة عالية جداً من المشاهدة مع عرضه على الشاشة. وكانت الفنانة أصيل همام قد أعلنت عبر حساباتها الإلكترونيّة أنّها ستُغني شارة مسلسل "النون وما يعلمون" للموسم الرمضاني. 



عزيز الروح: 


يُشارك في مسلسل "عزيز الروح" نخبة من نجوم الشاشة الكويتيّة والخليجية، وإخراج البحريني مصطفى رشيد، وتدور أحداث العمل الرمضاني ضمن مختلف القضايا الإجتماعية في إطارٍ درامي. 



مسلسلات مشتركة عربياً تنتظر الجمهور في رمضان 2023!

طوق الحرير: 


المسلسل الخليجي والرمضاني الجديد تأليف منى النوفلي أمّا كتابة السيناريو فتعود لِبشاير العبدولي، ويضمّ العمل سميرة أحمد، عبد الله صالح، بلال عبد الله، هيفاء حسين، أميرة محمد... وغيرهم.