دنيا بطمة في رسالة لشقيقتها ابتسام- أنوثة
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من دنيا بطمة لشقيقتها المسجونة!
أغنية اليسا الجديدة- أنوثة
يوميات المشاهير
لن تصدّقي عدد المشاهدات لأغنية اليسا الجديدة... شاهديه...

مسلسلات سنشاهدها خلال رمضان 2020 وأخرى مجهولة المصير!

الثلاثاء، 14 أبريل 2020
مسلسلات سنشاهدها خلال رمضان 2020 وأخرى مجهولة المصير!
 بالرغم من كل الأوضاع التي نمرّ بها جميعنا ننتظر الموسم الرمضاني، ولا بد أنّه الوقت المناسب فعلاً لمشاهدة مختلف الأعمال الجديدة على الشاشة، وذلك مع إلتزامنا بالعزل المنزلي بهدف الوقاية من فيروس كورونا المستجد. ولكن مع كل التطورات التي شهدتها هذه الفترة، هناك الكثير من الأخبار الجديدة حول مسلسلات رمضان 2020، والتي سنكتشفها معاً الآن. 


نشرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن البوستر الخاص بمسلسل "أولاد آدم" وبهذه الخطوة نتأكد من أنّه سيُعرض خلال الموسم الرمضاني، ويظهر في المنشور أبطال العمل ماغي مع الممثلة دانيللا رحمة، الممثل مكسيم خليل والممثل قيس شيخ نجيب. والعمل تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو، وقد كتبت ماغي مع الصورة: "ما في حدا برّا الخطيّة... كلنا أولاد آدم".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) onApr 12, 2020 at 10:35am PDT



طبعاً للدراما المصرية حصة في رمضان 2020، فقد نشرت الممثلة المصرية يُسرا البرومو الخاص بمسلسل "خيانة عهد" الذي سنتابعه قريباً على الشاشة، وهو من تأليف احمد عادل واخراج سامح عبد العزيز.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) onApr 12, 2020 at 1:04pm PDT



كشفت الممثلة سينتيا صموئيل عن السر الذي أخفته لمدة شهرين، وهو اللوك الجديد الذي ستظهر به في مسلسل "من الآخر" خلال رمضان 2020 بدور البطولة الى جانب كل من الممثلة ريتا حايك والممثل معتصم النهار.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by C Y N T H I A S A M U E L (@cynthiasam) onApr 12, 2020 at 8:29am PDT



من كواليس مسلسل "سكر زيادة" أطلت الممثلة نادية الجندي على متابعيها عبر انستقرام، وقد صوّرت معظم المشاهد في لبنان. ورغم التوقف لفترة عن التصوير بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، إلا أنّ المسلسل سيُعرض على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) onApr 13, 2020 at 1:41pm PDT



الممثلة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بطلة مسلسل "دانتيل" الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، غرّدت على موقع تويتر وهي تسأل عن ما الذي يمنع من إستكمال التصوير بما أنه يتم تنفيذ كل التدابير الوقائية، من هنا لاقت الكثير من الدعم ولكن من الناحية الثانية تعرضت لكمية من الإنتقادات ومعارضة للفكرة.



"بِ100 وش" هو المسلسل الذي سيجمع بدور البطولة كل من الممثلة نيللي كريم والممثل آسر ياسين، وسيُعرض خلال رمضان 2020 على الشاشة، من هنا نشر آسر ياسين عبر صفحته الخاصة على انسترام التريلر الخاص بالعمل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) onApr 12, 2020 at 5:13am PDT



تشارك الممثلة اللبنانية جيسي عبدو لأول مرّة في مسلسل سعودي بعنوان "بعد حين" الذي من المؤكد أنّه سيدخل السباق الرمضاني، وقد تشاركت مع متابعيها البوستر المخصص له. وتتشارك جيسي بطولة العمل مع نخبة من النجوم السعوديين منهم أحمد شعيب، سمية رضا، ابراهيم الزدجالي، العنود سعود وشعيفان محمد.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo) onApr 13, 2020 at 1:40am PDT



بعد أن أعلن الممثل اللبناني باسم مغنيّة عن مشاركته بمسلسل "النهاية"، إلا أنّه للأسف لم يتمكن من التوجه لمصر لتصوير المشاهد الخاصة به بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم وإقفال المطارات، وقد أعلن عن هذا الأمر عبر صفحته الخاصة على فيسبوك.


مع كل الأحداث المتتالية التي شهدها لبنان في الفترة الأخيرة غاب مسلسل "بردانة أنا" عن الشاشة بعد أن تم عرض القليل من حلقاته، حتى يعود ضمن الشبكة الرمضانية لنتابع أحداثه. يُذكر أن العمل بطولة كل من الممثل بديع أبو شقرا، الممثل وسام حنّا والممثلة كارين رزق الله التي صدمت الجمهور اللبناني والعربي بعدم تقديمها لعملٍ جديد من كتابتها تحديداً فش شهر رمضان المبارك.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Wissam Hanna (@wissamhanna) onApr 9, 2020 at 9:13am PDT



"بالقلب" مسلسل لبناني سنشاهده خلال فترة رمضان المبارك على شاشة التلفزيون، وهو كتابة سيناريو وحوار طارق سويد وإخراج جوليان معلوف. وكان سويد قد عبّر عن تقديره لكل التعليقات والحماس لمشاهدة هذا العمل وأضاف: "هالمسلسل بالنسبة إلي منو مسلسل، بكرا لما تحضرو بتعرفو ليش...كل الحب".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Tarek Soueid (@tareksoueid) onApr 11, 2020 at 12:37pm PDT



بالرغم من الإعلان عن البوستر الخاص بمسلسل "لعبة النسيان" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020، إلا أن هناك الكثير من النزاعات التي تدور في أجواء العمل. فقد توقف التصوير لفترة وبعدها أعلن المخرج هاني خليفة عن انسحابه من تصوير هذا المسلسل وحلّ مكانه المخرج أحمد شفيق، كما وأعلن الممثل المصري أحمد فهمي عن إنسحابه من العمل بسبب تواجده في لبنان خلال هذه الأيّام على حسب تصريحاته الأخيرة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) onApr 13, 2020 at 1:07am PDT