تسريب لصورة لسعد المجرد قبل محاكمته
يوميات المشاهير
تسريب لصورة لسعد المجرد قبل محاكمته
الاتهامات التي وجهت لبرنامج “رامز تحت الارض”
سينما ومسلسلات
هكذا وُضع برنامج رامز تحت الأرض في قفص الإتهام هذا الع...

مسلسلات كوميدية رائعة في رمضان... أيها ستتابعين؟

الإثنين، 05 يونيو 2017
المسلسلات الكوميدية لرمضان 2017

ينتظر الكثير من المشاهدين المسلسلات الكوميدية لرمضان 2017 لكي يتابعوا الأحداث التي تدور حولها. واذا كنتِ من متابعاتها أيضاً، اكتشفي ما يستحق المشاهدة منها.

هذه المسلسلات الرمضانية تستحق منكِ المتابعة!

مسلسل خلصانة بشياكة

من الأعمال الكوميدية الجميلة في رمضان لهذا العام نذكر أولاً مسلسل خلصانة بشياكة. وهو يجمع أحمد مكي مع هشام ماجد والممثل شيكو ومن المتوقع أن ينال هذا المسلسل الكوميدي لهذا العام نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً كبيراً بخاصة في ظل التجارب السابقة التي خاضها أبطاله ومن بينها المسلسل الكوميدي الكبير أوي بأجزائه الخمسة. نذكر أن المسلسل كان له جزأين من قبل.

مسلسل هو وهي وهو 

كان أحمد فهمي قد ظهر من قبل مع هشام ماجد وشيكو لينفصلوا هذا العام فيقدموا أعمالاً مختلفة. وهذا الموسم يطل أحمد فهمي بمسلسل كوميدي اجتماعي يشارك في بطولته أكرم حسني لينافس من خلاله المسلسلات الكوميدية الأخرى على الشاشة لهذا العام. تدور قصة المسلسل حول حلقات منفصلة حول مخرج إعلانات يقع في عدة مشاكل بخاصة مع زوجته فيلجأ الى صديقه من أجل أن يحل له تلك المشاكل فتنتج عن ذلك المواقف الكوميدية المتنوعة. 

 إكتشفي قصة مسلسل رمانة لرمضان 2017

مسلسل لمعي القطط

بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد عادل إمام في السينما من سنوات متعددة قرر اليوم أن يثبت نفسه في المسلسلات الكوميدية الغنية بالأكشن. ويكون بطل هذا المسلسل الذي تدور أحداثه حول سائق باص في أحد المدارس الخاصة الذي يقع بالعديد من المشاكل الطريفة. سيكون المسلسل من بطولته ومعه حسن حسني وأحمد فتحي، ومحمد أنور ومصطفى أبو سريع...