درة التونسية في علاقة حب جديدة- أنوثة
يوميات المشاهير
هل تخفي درة التونسية قصة حب جديدة مع رجل أعمال مصري؟
درة التونسية وعلاقتها بهاني سعد- أنوثة
يوميات المشاهير
درة التونسية في أول تعليق لها على خبر ارتباطها من هاني...

ما هي المسلسلات اللبنانية التي سنتابعها خلال رمضان 2020؟

الثلاثاء، 21 أبريل 2020
أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك ومعها تنطلق المسلسلات التي ننتظر مشاهدتها على الشاشة من بيوتنا لذا تعرفي على تفاصيل الأعمال الدرامية اللبنانية المخصصة لهذه الفترة من السنة

للدراما اللبنانية حصة في الشبكة الرمضانية التي تم تحضيرها لهذا العام، قد تكون الأعمال قليلة إلّا أن منها سينقل بعض الوقائع التي نعيشها في مجتمعاتنا، وأخرى سنذهب معها في عمق قصص الحبّ الجميلة. لذا إليك هذه المعلومات عن المسلسلات اللبنانية مع البوسترات الرسمية لها، والتي سنتابعها على الشاشة مع أول ليالي شهر رمضان المبارك.

"بالقلب" مسلسل درامي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، قصة سيناريو وحوار طارق سويد وإخراج جوليات معلوف، أمّا البطولة فلكل من: الممثلة كارمن لبّس، الممثلة سارة أبي كنعان، الممثل بديع أبو شقرا والممثل وسام فارس، بالإضافة لنخبة من نجوم الشاشة اللبنانية. كما ويبق أن كتب الممثل والكاتب طارق سويد عبر حسابه على تويتر تغريدة عبّر من خلالها عن فرحته بتعليقات الجمهور، وأضاف: "هالمسلسل، بالنسبة إلي منو مسلسل، بكرا لما تحضروا بتعرفو ليش... كل الحب".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Tarek Soueid (@tareksoueid) onApr 21, 2020 at 6:51am PDT



بسبب الكثير من الظروف التي شهدتها الساحة اللبنانية في الفترة الأخيرة لم نتمكن من إكمال مسلسل "بردانة أنا"، من هنا سيتم عرض الجزء الثاني منه خلال رمضان 2020. العمل بطولة الممثلة كارين رزق الله، الممثل بديع أبو شقرا والممثل وسام حنّا. يُسلط الضوء المسلسل الدرامي على قضية العنف ضدّ المرأة، مع قصة حبّ تجمع "داليا" التي تلعب دورها كارين رزق الله والمُحقق الذي يجسد شخصيته وسام حنّا. وهو كتابة كلوديا مرشليان وإخراج نديم مهنّا.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Wissam Hanna (@wissamhanna) onApr 9, 2020 at 9:13am PDT



"لو ما التقينا" من المسلسلات الدرامية اللبنانية التي سنتابعها في الموسم الرمضاني لهذا العام، والعمل بطولة الممثلة سارة أبي كنعان والممثل يوسف الخال، كتابة ندى عماد خليل وإخراج إيلي الرموز. وتدور أحداث القصة حول قصة حبّ تعرقلها الكثير من المشاكل والظروف العائلية.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial) onApr 21, 2020 at 4:16am PDT



عودة الى زمن الخمسينيات مع مسلسل "الغربة"، دراما لبنانية تُعرض في الشبكة الرمضانية على الشاشة، بطولة كل من: الممثل كارلوس عزار، الممثلة فرح بيطار والممثل وسام حنّا. تدور مشاهد العمل حول الأحوال التي كانت مسيطرة في هذه الفترة، بالإضافة لجمال قصص الحبّ التي تجمع الشخصيات رغم الكثير من المشاكل التي تضعها على حافة المستحيل. وهو كتابة ماغي بقاعي وإخراج ليليان بستاني.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Carlos Azar (@carlos_j_azar) onApr 19, 2020 at 10:47am PDT