في مهرجان الجونة السينمائي… سمية الخشاب تثير الجدل بإطلالة ورقصة!
يوميات المشاهير
في مهرجان الجونة السينمائي... سمية الخشاب تثير الجدل ب...
تنمّر وغرور… حملة انتقادات واسعة تطال بوسي شلبي!
يوميات المشاهير
تنمّر وغرور... حملة انتقادات واسعة تطال بوسي شلبي!

قريباً "الهيبة" بالتركي... أوّل مسلسل عربي سيتم إقتباس قصته للدراما التركية!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021
قريباً “الهيبة” بالتركي… أوّل مسلسل عربي سيتم إقتباس قصته للدراما التركية!

مسلسل "الهيبة" بالتركي... نعم سنشاهد هذا المسلسل الذي حقّق شعبية واسعة بنسخة تركية! فقد فاجأت شركة "القمر" للإنتاج الفني في تركيا الجمهور كلّه بأنّها تمكّنت من شراء حقوق العمل التمثيلي لتقديمه بالنسخة التركية.

والجدير بالذكر أنّه من المتوقع أن تنتهي قصة المسلسل عام 2022 في فيلم سينمائي، كما كانت قد صرّحت شركة "الصبّاح" للإنتاج في لبنان.

"الهيبة" بالتركي والجمهور يرحب بالفكرة!

حين كشفت شركة "القمر" للإنتاج عن الخبر أعلنته بعض الوسائل الإعلامية التركية عبر حساباتها الرسمية على تويتر، حيث كتبت: "تم الإعلان عن أحد مشاريع Ay Yapım القادمة، حيث حصلت على حقوق المسلسل اللبناني الهيبة من إنتاج شركة القمر".

مسلسل الهيبة بالتركي

أمّا بالنسبة لردة فعل الجمهور فإعتبر أنّه من الإنجازات الجديدة التي تحققها الدراما العربية، فلطالما شاهدنا في الوطن العربي الأعمال المقتبسة عن الأعمال الأجنبية، وتعرض المسلسلات التركية بكثرة عبر الشاشات، وهذه المرّة الأولى التي تتبدّل بها الأمور وتختلف. كما أنّ الجمهور التركي رحّب كثيراً بالفكرة وتفاعل مع الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by CAP - Sabbah Brothers (@cedarsart)

جبل شيخ الجبل: "أنا هون قائد"... برومو "الهيبة الجبل" حديث الجمهور ويتصدّر السوشيل ميديا!

من سيحصد شخصية "جبل"؟ 

بالرغم من أنّ شركة "قمر" لم تكشف التفاصيل حول تصوير مسلسل "الهيبة" بالتركي ومن هم نجوم العمل المنتظر، ولكن بدأ الجمهور بطرح بعض الصور والأسماء من الممثلين والممثلات الأتراك للأدوار الرئيسية.

وللشخصية البطولية "جبل شيخ الجبل" رأى رواد السوشيل ميديا والجمهور أنّه قد يقع الإختيار على الممثل إنجين أكيوريك أو الممثل كيفانش تاتليتوغ. ويبقى أن ننتظر ونشهد على التطورات المقبلة التي سيتم الإعلان عنها مع جهوزية السيناريو وإنطلاق تصوير المشاهد.

مسلسل الهيبة بالتركي