صور عائلية جميلة لراغب علامه في عيد ميلاد ابنه
يوميات المشاهير
صور عائلية جميلة لراغب علامه في عيد ميلاد ابنه
حمل امل علم الدين
يوميات المشاهير
هل صحيح ان امل علم الدين حامل؟

هل تتابعين مسلسل "حب اعمى"؟

الجمعة، 13 يناير 2017
مسلسل حب اعمى

تمت في كثير من الاحيان الاشارة الى المسلسلات التركية على أنها احدى اهم الانتاجات الشرق اوسطية التي لاقت النجاح الكبير في العالم العربي، بعد ترجمتها الى اللغة العربية. ومن ابرز المسلسلات التي لمعت هو مسلسل حب اعمى، واختار موقع أنوثة ان يعرفك على ابرز الاحداث فيه، والمعلومات المرتبطة به من جوانبه التقنية والتنفيذية وغيرها. 

استوحي طلتك من ازياء مسلسل مد وجزر

معلومات حول مسلسل حب أعمى 

حب أعمى هو مسلسل درامي تركي تم انتاجه من قبل آي يابيم في 14 تشرين الاول من العام 2015، حيث تألف الموسم الأول منه من 35 حلقة عرضت على شاشة ستار تي في، وتوقفت في حزيران من العام 2016. في حين أن الموسم الثاني من مسلسل حب أعمى، بدأ عرضه في 21 من ايلول من العام 2016. 

قصة مسلسل حب أعمى 

كمال شاب فقير يعيش في حي بائس، مع والده حسين الذي يعمل حلاقاً، ووالدته فهيمة، وله شقيق يكبره سناً، وشقيقة تصغره سناً. أما نيهان فهي شابة تعيش في الجزء الآخر من المدينة وهي تنتمي الى الطبقة الغنية من سكان المنطقة، ولها شقيق توام يدعى أوزان. تحب هذه الشابة والدها كثيراً ولا ترفض له أي مطلب، في حين أن والدتها لا بالي بها وبشقيقها، بل تهتم فقط بنفسها. اراد والدا نيهان أن يزوجاها لشاب من الطبقة الغنية ولكنها لا تحبه.

 

فضة قلبها أبيض… مسلسل يجمع بين الطمع والمحبة

 

اللقاء الاول بين نيهان وكمال يحصل في الحافلة حيث قامت الشابة الموهوبة بالرسم، بتصوير رسم عن كمال. وفي عيد مولدها بعد شهر من اللقاء، وجد الشاب كمال وصديقه المقرب صورته المرسومة معلقة في احد المتاجر. وخلال الحفل الذي أقامته نيهان لمناسبة عيد مولدها، شعر الشاب الذي يحبها بالغيرة لرقصها مع شاب آخر، ما دفعه الى افتعال المشاكل، فاضطرت نيهان الى الهرب عبر البحر، ولكن خلال تحضير القارب للابحار، وقعت نيهان في الماء وكان كمال موجوداً لمساعدتها على الخروج من المياه. ومنذ تلك اللحظة بدأت قصة حبهما بالنمو، إلى أن تقدم كمال بطلب يد نيهان التي رفضت عرضه للزواج، فغادر المنطقة وتوجه الى منطقة أخرى. وبعد اربع سنوات، وقع حادث مأساوي في المنجم حيث يعمل، فتمكن كمال من انقاذ المسؤول عن المنجم الذي كافأه بترقيته الى منصب أعلى في الشركة. وبعد مرور سنة على هذه الترقية، عاد كمال الى منطقته الام، وبدأت المنافسة المحتدمة بينه وبين إمير اشاب الذي يريد والدا نيهان تزويجها له، في سبيل الفوز بحب هذه الشابة.