شروط حازمة في منزل احمد زاهر… وابنته ملك تكشف التفاصيل بطريقة طريفة!
يوميات المشاهير
شروط حازمة في منزل احمد زاهر... وابنته ملك تكشف التفاص...
معتصم النهار يخرج عن صمته بعد اتهامه بالخيانة… ويكشف للجمهور سبب طلاقه!
يوميات المشاهير
معتصم النهار يخرج عن صمته بعد اتهامه بالخيانة... ويكشف...

بسبب "الإيحاءات الجنسية"...إيقاف مسلسل حب الملوك عن العرض!

الخميس، 14 أبريل 2022
بسبب “الإيحاءات الجنسية”…إيقاف مسلسل حب الملوك عن العرض!

لم يُكتب لـ"مسلسل حب الملوك" الاستمرار بالعرض خلال موسم رمضان 2022، وذلك بسبب مشاهد ظهرت فيه وُصفت بغير المناسبة وأنها تحمل "إيحاءات جنسية". 

وقف عرض المسلسل الرمضاني

أعلنت قناة "النهار" الجزائرية وقف المسلسل عن العرض بالزامن في الجزائر وتونس، مقدّمة اعتذارها لما تضمنه من مشاهد وُصفت بغير المناسبة.

وقالت في بيان "تتوجه قناة "النهار" إلى مشاهديها الكرام، بخالص اعتذارها وأسفها على لقطات غير مناسبة. تم بثها في إحدى حلقات مسلسل "حب ملوك" خلال الشهر الفضيل".

أخطاء مسلسلات رمضان 2022 كارثية... وعين المشاهد رصدتها!

وتابعت أن "المشهد الذي يتضمن تلك اللقطات تم بثّه سهواً". مشددة على أنها لم تقصد الإساءة إلى مشاهديها. الذين تحترمهم كلهم وتحرص على مراعاة قيم الجزائريين". وكشفت "النهار" أنها قرّرت وقف بث المسلسل حالياً حتى "مراجعته حلقة بحلقة".

استدعاء مدير قناة "النهار"

سبق قرار القناة حول ايقاف مسلسل حب الملوك، استدعاء سلطة ضبط السمعي البصري مديرها بعد "اتهامها ببث مشاهد تتنافى مع شهر رمضان". وذكرت سلطة الضبط أنها سجّلت "مشاهد يتنافى محتواها مع قداسة الشهر الفضيل وتمس بالقيم الدينية والأخلاقية للمجتمع الجزائري، خاصة ضمن حلقته الثالثة".

وأضافت أن مدير القناة "اعترف بالخطأ المرتكب رغم المجهودات التي تقوم بها القناة لتقديم برامج ترقى وتتماشى ومقومات المجتمع، خاصة في شهر رمضان الكريم".

مسلسل حب الملوك يعرض على قناة  "حنبعل" التونسية و"النهار" الجزائرية، وهو من إخراج التونسي، نصر الدين السهيلي. أمام أحداثه فتدور حول الفتاة "عيشة"، التي تتعرف إلى كريم في أجواء غير طبيعية، وتنشأ بينهما قصة حب غير عادية، يتحدى فيها الاثنان الظروف المعاكسة لهما.