بالصور زوج نوال الزغبي يحرجها بوثيقة
يوميات المشاهير
بالصور زوج نوال الزغبي يحرجها بوثيقة
الصور الأولى لأمل بشوشة بعد ولادة ابنتها
يوميات المشاهير
الصور الأولى لأمل بشوشة بعد ولادة ابنتها

"حجر جهنم"... مسلسل يقلب الطاولة على ظلم الأزواج!

الأحد، 30 أبريل 2017
حجر جهنم

يتناول المسلسل التركي  حجر جهنم أحداثاً مميزة ومؤلمة في الوقت عينه حول ظلم التعامل مع المرأة الزوجة من قبل الزوج وإن كنت تحبين هذه الأنواع من الأعمال اليك اليوم من أنوثة معلومات ستفيدك حول هذا المسلسل وننصحك بالطبع بمتابعته. 

كيفية أحداث قتل الأزواج في  حجر جهنم!

جذب مسلسل  حجر جهنم الكثير من المشاهدين بالأحداث التي استعرضها أمام الجمهور وأيضاً من ناحية أخرى تسبب بصدمة من أجل الكثيرين. تدور أحداث مسلسل  حجر جهنم حول الانتقام الشرس الذي خلاله تقوم ثلاث زوجات وهنّ صافي وحورية وزينة، بالانتقام من أزواجهن فيتفقن على قتل أزواجهن جميعاً بقنبلة يدوية الصنع تصنعها حورية وذلك من خلال استغلال عملها في مجال العلوم وبالفعل تنفجر السيارة وتتفتت الجثث ولكن المفاجأة التي لم يتوقعها أحد هي نجاة أحد الأزواج. 

معاملة الازواج لزوجاتهم

يسلط المسلسل الضوء على المعاملة السيئة التي كان الأزواج يعاملونها لزوجاتهم الصديقات الى جانب الإهانات التي كانت تتولى منهم اليهن، وهنا انقسم رأي الجمهور ما بين موال لتصرفات الزوجات الثلاث وعبروا عن رأيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبعض الآخر أبدى امتعاضه من الموضوع ولم يوافق الزوجات على أمر القتل الذي أقدمن عليه.

أحداث مشوقة

نجد في العمل أحداثاً مشوقة إذ أن الزوج الناجي سيتوجه الى منزله وهناك ستحتجزه زوجته وستحاول الانتقام منه عن السنوات المؤلمة التي عاشتها معه من معاملة خشنة ولن تخبر أي أحد بأنه على قيد الحياة.