التغطية الكاملة لحفل توزيع جوائز الاوسكار
يوميات المشاهير
من اهم ابرز النجوم الذين حصدوا جوائز الاوسكار؟
اغرب الهدايا التي قدمت للنجوم في حفل زفافهم
يوميات المشاهير
هدايا غريبة جداً قدّمت للنجوم في حفل زفافهم!

مسلسل "حياة ثانية"... ما بين التقاليد والحياة العصرية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017
مسلسل حياة ثانية

يطرح مسلسل حياة ثانية الدرامي الخليجي قصة تعالج الحياة الاجتماعية البارزة في الخليج والتي تستهدف جزءًا كبيراً من المجتمع فيه وتقدم رسائل مبطنة للجميع، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تعريفاً حول مسلسل حياة ثانية والقصة التي يتناولها في وجه الأعراف والتقاليد الموروثة من جيل الى آخر. 

"مولانا العاشق"... قصة من صلب الحياة الاجتماعية

قصة المسلسل

 

يحمل مسلسل حياة ثانية قصة مميزة وجميلة وقد تم تصوير أحداثها في دبي في نهاية العام 2016. يدور المسلسل حول قصة مشاعل وهي امرأة تلعب دورها الفنانة القديرة هدى حسين وهي كاتبة تمتلك دار نشر وتكرس حياتها من أجل الكتابة وذلك بعد أن فقدت زوجها والهدف من عملها هو تربية بناتها تربية ناجحة وهن ثلاث بنات يتمتعن بشخصيات مختلفة فواحدة متمردة وجريئة على العادات وأخرى جدية والثالثة متزوجة من رجل طائش. 

المسألة التي يعالجها

 

يعالج مسلسل حياة ثانية عدة مشاكل وعقد في المجتمع الخليجي ويطرح العديد من القضايا الاجتماعية التي يعيشها المجمتع الخليجي. يوجه مسلسل حياة ثانية رسائل حول تخطي المشكلات في المجمتع كما ويقدم اقتراحات وحلول لها. من ناحية العادات والتقاليد والعرف يتناول مسلسل حياة ثانية قصة هذه الأم التي تفرغت لتربية بناتها ورفضت الزواج مرة أخرى فتدخل في صراعات اجتماعية تحت عنوان التقاليد الموروثة. 

 فضة قلبها أبيض… مسلسل يجمع بين الطمع والمحبة

الأدوار في مسلسل مسلسل حياة ثانية

 

تلعب الممثلة هدى حسين دور البطلة في المسلسل والى جانبها كل من النجم السعودي حسن عسيري، وهيفاء حسين، وهبة الدري، وهند البلوشي، الى جانب عدد كبير من نجوم الخليج وهو من غخراج محمد القفاص ومن تأليف علاء حمزة. من الجدير بالذكر أن الدراما الخليجية لاقت استحساناً كبيراً عند المشاهدين أينما كان.