بالفيديو أول ظهور لبلقيس بعد شهر العسل
يوميات المشاهير
بالفيديو أول ظهور لبلقيس بعد شهر العسل
مشاهير في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2017
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين دخلوا موسوعة غينيس لهذا العام؟

ما الحكاية المؤثرة وراء مسلسل "خمس بنات"؟

الإثنين، 23 يناير 2017
مسلسل خمس بنات

تدخل عدة ممثلات من الباب العريض الى منازلنا وقلوبنا عن طريق الشاشة الصغيرة التي نتسمر أمامها من أجل الاستمتاع بما هو جديد ونسيان تعب اليوم المضني ومن بين المسلسلات التي من المهم أن نسلط الضوء عليها نذكر لكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة مسلسل خمس بنات الذي يلمس القلوب بقصته المؤلمة والتي نجدها في الكثير من زوايا المجتمع فتعرفي اليه اليوم معنا عن كثب. 

 

نبذة عن سلاف فواخرجي وأبرز أعمالها

 

عن المسلسل

 

تدور أحدث قصة مسلسل خمس بنات حول قصة إنسانية مؤثرة لخمس فتيات يحاولن أن يواجهن ظروف الحياة بعد أن كانت والدتهن قد فارقت الحياة وتزوج لاحقاً والدهن بامرأة أخرى وتركهن يواجهن الأزمات والمصاعب في الحياة وشعرن حينها بالحاجة ولم يكن يحملن أي تجارب حياتية سابقة. في هذا الموقف يحسمن الفتيات قرارهن في الاعتماد على أنفسهن على الرغم من صعوبة الأمر في البداية وعذاب طويل وإخفاقات ونجاحات مررن بها. تطمح الفتيات الخمس الى تحقيق طموحهن كما وأ،هن يكتسبن دروساً من الحياة القاسية التي عايشنها. 

 

مسلسل الوعد الهندي... قصة رومنسية مشوقة

 

الممثلات

 

تظهر في المسلسل الممثلة فرح الصراف بدور وفاء وأما إلهام علي فحصلت على شخصية هدى والشقيقة الصغرى شريفة تلعب دورها ليلى بوفتين وأمل العوضي تلعب دور ناديا التي انكبت على العمل من أجل توفير حياة جيدة لشقيقاتها ونورة تلعب دورها هنادي الكندري وقدمت في العمل عدة مشاهد مؤثرة ومن بينها مشهد حول الحياة والموت نال إعجاب الفنانة أحلام.