تصريحات راغب علامة عن ملحم بركات تُشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
تصريحات راغب علامة عن ملحم بركات تُشعل السوشيل ميديا!
طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة اثر شجار بينهما… هل يصحّ هذا الخبر؟
يوميات المشاهير
طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة اثر شجار بينهما... هل...

مسلسل "دُنيا تانية" في ورطة ووقف عرض أولى حلقاته مع بدء شهر رمضان المبارك!

الأحد، 03 أبريل 2022
مسلسل “دُنيا تانية” في ورطة ووقف عرض أولى حلقاته مع بدء شهر رمضان المبارك!

في أولى ليالي شهر رمضان المبارك، انتظر الجمهور مشاهدة سلسلة من أجمل المسلسلات التي خُصصت لهذه الفترة، ومن بينها مسلسل "دنيا تانية" المصري. إلّا أنّ الأمور لم تجري على أفضل حال.

فبينما كان عدد من المشاهدين يُتابعون الحلقات الأولى منه عبر الشاشة، تمّ وقف عرضها دون معرفة الأسباب الرئيسيّة في البداية ولكن سُرعان ما تم توضيح الأمور للجمهور. 

قرار صادم بحق المسلسل الرمضاني 

أعلن المجلس الأعلى للاعلام في مصر عن اتخاذ قراراً يقضي بوقف عرض مسلسل "دنيا تانية" عبر الشاشة خلال شهر رمضان المبارك وذلك بسبب احتوائه على مشاهد وُصفت بالغير أخلاقية.

كما أشار المجلس الى أنّ صنّاع المسلسل هذا لم يحصلوا على تصريحٍ من النقابة يسمح لهم عرض العمل، وتم بثه للجمهور بالتحايل، لذا يُعتبر من الأعمال الغير حاصلة على ترخيص.

من ناحيته كشف رئيس الرقابة على المصنفات الفنيّة خالد عبد الجليل أنّه تم مراقبة الحلقة الأولى من المسلسل، ولكن إحدى الفضائيات التي عرضته تحايلت وعرضت المشاهد المحذوفة التي تعتبر خادشة للحياء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)


حملة مقاطعة MBC في رمضان 2022 تكتسح السوشيل ميديا والسبب... مسلسل!

المسلسل المصري الرمضاني بطولة الممثلة ليلى علوي، الممثل مجدي كامل، الممثلة مي سليم والممثلة وفاء صادق، بمشاركة عدد من الممثلين المصريين. 

وأمام قرار المجلس الأعلى للاعلام في مصر أوضحت أسرة العمل أنّها تحترم مواقف المجلس وحرصه التام للحفاظ على المبادئ والقيم، كما وأشارت الى أنّه تم الحكم بشكلٍ غير صحيح على العمل، وهو الأمر الذي لا يكفي لمعرفة الأحداث المقبلة في الحلقات، إذ إن الرقابة أصدرت حكمها دون مشاهدة العمل بالكامل، على حد قول فريق عمل "دُنيا تانية". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Nahar (@alnahareg)