حبيبة جاستن بيبر الجديدة
سيرة المشاهير
صوفيا ريتشي... حبيبة جاستن بيبر الجديدة
عيد ميلاد وفاء الكيلاني
يوميات المشاهير
لمناسبة عيد ميلادها... تعرفي معنا على وفاء الكيلاني

إكتشفي قصة مسلسل رمانة لرمضان 2017

السبت، 10 سبتمبر 2016
مسلسل رمانة لرمضان 2017

على الرغم من ان رمضان المقبل لا يزال متأخرا الا ان التحضيرات للمسلسلات الجديدة التي ستعرض خلاله قد بدأت منذ فترة، ومنها مسلسل رمانة الذي من المتوقع ان يحقق نجاحا كبيرا. فماذا في تفاصيل التحضيرات لمسلسل رمانة لرمضان 2017؟

مسلسل أثير الحب... حين تنقلب الصداقة الى شر محتوم!

ابطال المسلسل

من البديهي في البداية، قبل الشروع في تصوير اي عمل فني، تحديد الابطال المشاركين في العمل. وفي ما خص مسلسل رمانة فان البطلتين الرئيستين هما بثينة الرئيسي وحياة فهد. هذا بالاضافة الى نخبة من الممثلين الخليجيين الذين يشاركون الى جانب النجمتين في هذا المسلسل، ويضم ممثلين لامعين الى جانب ممثلين شباب يختبرون انطلاقتهم الاولى في المجال التمثيلي.

معلومات حول المسلسل

يمكن اعتبار مسلسل رمانة لرمضان 2017 من النوع الكوميدي المرح، الذي يقدم الاحداث بطرق طريفة محببة الى قلوب الناس. هذا العمل من انتاج المجموعة الفنية للانتاج الفني، ومن اخراج حسام حجاوي.

الجمهور العربي غاضب من هذه المسلسلات!

قصة المسلسل

تدور احداث القصة في اطار من المواقف المضحكة وفي نمط كوميدي مرح، حيث يعرض المسلسل اسلوب حياة امرأة شابة، تدعى رمانة، اصبحت بين ليلة وضحاها، ثرية جدا، وهي تبحث عن طرق مختلفة لتبذير الاموال الطائلة التي تملكها. فتواجه الكثير من المواقف المضحكة التي تواجهها في سعيها الى صرف هذه الاموال وخصوصا عندما تسعى لشراء املاك كثيرة في اوروبا. فكيف ستكون مجريات القصة؟ وما هي الاحداث التي يمكن ترقبها؟ كل هذا بانتظار تصوير المسلسل وعرضه العام المقبل.