صورة جريئة لكارين زرق الله تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
صورة جريئة لكارين زرق الله تثير الجدل على مواقع التواص...
صور نسرين طافش في بداياتها… هل تبدّلت ملامحها كثيراً؟
يوميات المشاهير
صور نسرين طافش في بداياتها... هل تبدّلت ملامحها كثيراً؟

ما حقيقة توقف تصوير ريهام حجاج الرمضاني؟

السبت، 27 مارس 2021
ما حقيقة توقف تصوير ريهام حجاج الرمضاني؟

في حين ينتظر الجمهور العربي مشاهدة أروع المسلسلات خلال الموسم الرمضاني المقبل، صدم الوسط الفنيّ بانتشار خبر حول إنسحاب مؤثلف ومخرج ومدير تصوير مسلسل "وكل ما نفترق" الذي من المقرر أن يكون في شبكة الأعمال المخصصة لرمضان 2021، وتزامناً مع الأخبار الكثيرة التي طالت العمل نشرت الممثلة ريهام حجاج ستوري عبر حسابها على إنستقرام حملت الكثير من الرسائل. 

اشاعات لا اكثر!

ساعات قليلة على البلبلة عن مسلسل "وكل ما نفترق" حتى أوضحت الصحافة المصرية إستناداً على تصريحات مصدر من داخل فريق العمل أنّ كل تلك الأخبار مجرد إشاعات لا أكثر، فلم ينسحب لا المخرج ولا حتى المؤلف من العمل الرمضاني المصري المنتظر، بل الأمور كلّها على حالها. وأضافت المصادر أنّ فريق العمل إستعان بمدير تصوير آخر كوحدة عمل إضافية، وكل ذلك بهدف اللحاق بالموسم الرمضاني الذي سنستقبله في الأيّام المقبلة.

وقد خصصت ريهام ستوري لها عبر حسابها على إنستقرام، كتبت فيها: "يرى الدميم في الجمال تحدياً، والغبي في الذكاء عدوانا عليه، ويشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريا فيه، وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصه وتهديداً لمحاولة وجوده".

ورأى متابعوها أنّ الستوري تحمل الكثير من المعاني والرسائل، نتيجة كل الأخبار التي طالت مسلسل "وكل ما نفترق"، والتي تبيّن أنها إشاعات لا أكثر! 

ريهام حجاج

عودة الثمانينات والفوازير... هكذا يستعد الجمهور لمشاهدة شريهان في رمضان 2021

وكانت الممثلة المصرية ريهام حجاج قد نشرت عبر إنستقرام الإعلان الترويجي للمسلسل الذي يُشارك معها كل من طارق عبد العزيز، أيتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي ومجموعة كبيرة من الممثلين المصريين، والعمل تأليف ورشة محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)