أحمد عزمي يعترف بإدمانه الكحول والمخدرات… تفاصيل مؤلمة في حياته
يوميات المشاهير
أحمد عزمي يعترف بإدمانه الكحول والمخدرات... تفاصيل مؤل...
في تاريخٍ مميّز… منى قطان تختار دبي لحفل زفافها وفستانها من تصميم زهير مراد
يوميات المشاهير
في تاريخٍ مميّز... منى قطان تختار دبي لحفل زفافها وفست...

ما حقيقة توقع مسلسل سيمبسون عودة الاتحاد السوفياتي؟

الجمعة، 25 فبراير 2022
ما حقيقة توقع مسلسل سيمبسون عودة الاتحاد السوفياتي؟

مسلسل سيمبسون الكرتوني يعود الى الواجهة من جديد، وذلك بعد اعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بدء عملية عسكرية في أوكرانيا. 

فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحلقة سابقة من العام 1998 تنبَّأ فيها المسلسل بعودة الاتحاد السوفياتي ومعه الحرب الباردة بين روسيا والغرب. وخلال تلك الفترة أي فترة 1998،كان بوريس يلتسين رئيساً للاتحاد الروسي.

ويُظهِر المشهد، ممثل روسيا في الأمم المتحدة وهو يصرّ على استخدام مصطلح الاتحاد السوفيتي عند التحدث عن بلاده، وبعدها يقلب اللافتة التي تحمل اسم "روسيا"، ليتضح أنها تحمل على وجهها الآخر عبارة الاتحاد السوفياتي.

للحرب والقتال في المنام... تفسيرات غير متوقعة!

كلمة ملفتة لبوتين

وكان بوتين قد كرّر في كلمة له خلال مؤتمر صحافي بشأن أزمة أوكرانيا مصطلح الاتحاد السوفياتي كثيراً، بدلاً من روسيا. فقد قال أنّ أوكرانيا كانت جزءاً من الاتحاد السوفياتي. وهذه الكلمة دفعت العديد من المحللين للاعتقاد بأنه يسعى لإحياء الاتحاد المتفكك.

ولا بدّ من الاشارة الى انها ليست المرة الأولى التي يتنبأ فيها مسلسل سيمبسون بالمستقبل. فسبق وتحدث عن فوز الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب بمنصب الرئاسة، وصولاً الى أداء كامالا هاريس اليمين في مكتب الولايات المتحدة كنائب الرئيس. 

أيضاً أظهر المسلسل أعمال شغب في مبنى الكابيتول الأميركي، وهذا فعلا ما حصل منذ نحو عامين. بالاضافة الى أنه تنبأ بانتشار فيروس كورونا في العالم اجمع.