مريم البلوشي إمرأة عمانية تعيش مع كمية هائلة من الهررة والكلاب في منزلها… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
مريم البلوشي إمرأة عمانية تعيش مع كمية هائلة من الهررة...
حرق جدة أمام أحفادها الثلاثة على يد سارق.. سكب البنزين عليها وهرب
يوميات المشاهير
حرق جدة أمام أحفادها الثلاثة على يد سارق.. سكب البنزين...

4 ممثلين حسموا مقعدهم في مسلسل "ظل" لرمضان 2021... من هم؟

الجمعة، 27 نوفمبر 2020
زوجة باسل خياط ناهد زيدان - أنوثة

مسلسل "ظل" لرمضان 2021 هو من المسلسلات التي ستدخل لعبة المنافسة في هذا الشهر المبارك من العام المقبل. لم يتم الكشف عن تفاصيل قصّة المسلسل بعد، بل يعمد أصحاب العمل الى إثارة التشويق للجمهور. الا أن المعلوم حتّى الساعة أن مسلسل "ظل" هو عمل عربي يضمّ عددا كبيراً من نجوم التمثيل في الوطن العربي.

4 نجوم عرب أبطال "ظل"!

إنضمّ الممثل السوري باسل خياط الى مسلسل "ظل"، وهو سيجسّد شخصية تعود لرجل حياته ممتلئة بالأسرار والمغامرات. فيما كان باسل هو بطل مسلسل "النحّات" في رمضان الماضي، كما شارك في عشارية "عهد الدم" التي عرضت على منصّة "شاهد". 

بالصور... رومانسية كبيرة بين باسل خياط وزوجته!

وانضم أيضاً الى أسرة المسلسل، الممثل اللبناني اللبناني ​يوسف الخال الذي سيقدّم دور شخصية ملفتة تأخذ قرارات جريئة وستدفع ثمنها لاحقاً، وهذا الأمر يدخله في نفق طويل جداً ويحتم عليه الإختيار في مواقف مصيرية. بالاضافة الى  الممثل السوري ​غسان مسعود​ الذي سيشارك في بطولة مسلسل ظل لرمضان 2021 المقبل.

أمّا من ناحية العنصر النسائي، فقد اعلنت النجمة جيسي عبدو عبر انستقرام مشاركتها ايضاً في مسلسل "ظل" وكتبت "باذن الله منلتقي في رمضان 2021... مسلسل #ظلّ. شخصية جديدة وتحدّي جديد بعمل من أقوى الإنتاجات الدرامية لهالسنة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

المسلسل الجديد سيبدأ تصويره قريباً بين العاصمة اللبنانية بيروت وإمارة أبو ظبي. وسيعرض بإطار تشويقيّ درامي وإجتماعي جديد. والجدير بالذكر أن فكرة المسلسل تعود ل​سيف رضى حامد​، ومن سيناريو وحوار ​زهير رامي الملا​. أما الاخراج فيعود الى التونسي ​محمد خياري​، وإنتاج Media Revolution 7 لصاحبها المنتج مفيد الرفاعي.