مشاهير في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2017
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين دخلوا موسوعة غينيس لهذا العام؟
الوان احمر الشفاه المفضلة عند مايا دياب
يوميات المشاهير
ما هي الوان احمر الشفاه المفضلة عند مايا دياب؟

هل تتابعين مسلسل "علمني كيف احب"؟

الإثنين، 23 يناير 2017
علمني كيف احب

نالت المسلسلات التركية حظوة كبيرة لدى الشعوب العربية نتيجة الانتاج المتقن لها، وهذا الامر بدا واضحاً جداً في عملية انتاج مسلسل "علمني كيف احب" ما ساعد على اعتباره من انجح المسلسلات التركية. ولكن ما هي قصة مسلسل علمني كيف أحب؟ اليك في هذا المقال من انوثة ابرز الاحداث ومجريات القصة لهذا المسلسل. 

فضة قلبها أبيض… مسلسل يجمع بين الطمع والمحبة

 

معلومات حول المسلسل

مسلسل علمني كيف أحب هو من النوع الدرامي الرومانسي الاجتماعي، تم انتاجه من قبل آي يابيم، وقد بدأ عرضه منذ السادس وعشرين من آب من العام 2016. هذا المسلسل التركي من تأليف دينيس أكاتشاي، ومن اخراج ميسودي ارارسلان. في حين أن ادوار البطولة هي من نصيب كادير دوغولو وسيدا باكان. 

قصة المسلسل

ألبر هو طاه مشهور وله مطعمه الخاص، متزوج من برنا ولهما ابنة واحدة، ولكن الخلافات كانت كثيرة بينهما، ما دفعهما الى الطلاق. أونور وهو الرجل الذي كانت تربطه علاقة عاطفية بزوجة البر قام بسرقة مبلغ كبير من المال من مطعم البر، فذهب شقيق البر، سيهان للبحث عن هذا الرجل، وسرعان ما وجده برفقة زوجة شقيقه برنا. ودار جدال كبير بين برنا وسيهان، خلال عودتهما في السيارة الى المطعم، ما ادى الى تعرضهما لحادث سير خطير، ادى الى وفاة سيهان في حين أن برنا دخلت في غيبوبة. 

فاضطر البر الى الاعتناء ببنات سيهان، ولكن لتحمل التكاليف الباهطة توجب عليه بيع مطعمه، إلا ان صديقه انجين اطلع مديره هازمت الذي يرغب بامتلاك مطعم عن حال البر، فتوافقا على الشركة في ادارة المطعم، وبهذه الطريقة يحافظ البر على مصدر رزقه. 

 

"الزوجة المفروسة"... الواقع المصري في قالب كوميدي

 

ولكن العلاقة بين الشريكين قد تتأزم، بعد أن اعجب هازمت بابنة احد الموظفين لديه ويرغب بالارتباط بها، ولكن هذه الاخيرة تهرب في يوم زفافها بعد ان سمعت هازمت يطلب من عدد من رجاله بقتل احد الاشخاص. وفي طريق الهروب، تلتقي صدفة بألبر الذي يساعدها على الهروب من هازمت. فكيف تتطور الامور بعد هذه الحادثة؟ تعرفين التفاصيل من خلال متابعة الحلقات.