هذه المعلومات لا تعرفينها عن ميغان ماركل!
يوميات المشاهير
هذه المعلومات لا تعرفينها عن ميغان ماركل!
بالصورة أول ظهور لشرين بعد حكم السجن عليها… كيف بدت؟
يوميات المشاهير
بالصورة أول ظهور لشرين بعد حكم السجن عليها... كيف بدت؟

ما هو الدور الذي تطلّ به هيفاء وهبي في رمضان 2018؟

الأربعاء، 28 فبراير 2018
مسلسل لعنة كارما في رمضان 2018

بعد ادائها دور البطولة في رمضان العام 2017 بمسلسل "الحرباية"، ها هي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تخوض من جديد تجربة التمثيل في رمضان المقبل، بمسلسل عنوانه "لعنة الكارما". لتعرفي أكثر عن هذا المسلسل، تابعي الموضوع الذي نعرضه لك من أنوثة.

بالصور هيفاء بدورها تبهر كان بشورت قصير جداً

قصة لعنة الكارما

تدور أحداث هذا المسلسل حول سيدة أعمال ثرية تدعى كارما وهي تتاجر في الآثار، وتتورط في قضية، وبسبب هذا التورط، تواعد محامياً ليخرجها من هذه الأزمة وتتلاعب بمشاعره.

هذا العمل الذي كلّف ميزانية كبيرة تصل إلى 60 مليون جنيه، سيتم عرضه على 4 فضائيات وهم النهار، أبو ظبي، أوربت وإم تي في.

ومن المقرر ان يبدأ تصوير المسلسل في أوائل شهر آذار في فيلا على طريق صحراوية وسيستمر التصوير هناك لـ10 أيام، ثم سينتقلون للتصوير في احدى الأمكنة المخصصة للعمل.

وفي سياق آخر، تخطت فترة التجهيز للعمل الثلاث شهور، اجتمع خلالها كل من المخرج إسماعيل فاروق، المنتج ممدوح شاهين، الفنانة هيفاء وهبي والمؤلفة عبير سليمان.

وسيشارك في هذا العمل كل من أشرف زكي، سماح أنور، الإعلامية نجوى ابراهيم، عبير صبري، نبيل عيسى، سامح الصريطى، أحمد صيام وباسم الزارو.  

بالصور هيفاء وهبي بفستان زفاف رائع ومكياج عروس جميل!

انسحاب المخرج إسماعيل فاروق

انسحب المخرج اسماعيل فاروق من مسلسل لعنة الكارما نظراً لظروف صحية طرأت عليه. هذا وأعلنت هيفاء عبر حسابها الخاص تويتر عن أسفها الشديد لحدوث مثل هذه الظروف، وتمنت له الشفاء العاجل.