مي العيدان بتصريح جريء: لا أصوم برمضان منذ العام 2011
يوميات المشاهير
مي العيدان بتصريح جريء: لا أصوم برمضان منذ العام 2011
كيف كانت ردّة فعل ابنة يوسف شعبان على ظهوره في مسلسل “ملوك الجدعنة”؟
يوميات المشاهير
كيف كانت ردّة فعل ابنة يوسف شعبان على ظهوره في مسلسل "...

مشهد واحد جعل مسلسل "ممنوع التجول" في ورطة!

الخميس، 15 أبريل 2021
مشهد واحد جعل مسلسل “ممنوع التجول” في ورطة!

تصدر مسلسل "ممنوع التجول" الترند على السوشيل ميديا وخصوصاً على تويتر في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب مشهد أثار الجدل بشكلٍ كبير.
فقد ظهر الممثل السعودي الشهير ناصر القصبي وهو يضع والده المتوفي داخل "فريزر الثلاجة"، وذلك في الحلقة الثانية من المسلسل.

العمل تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي، ويُشارك الى جانب الممثل ناصر القصبي مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين المبدعين على الشاشة.

وفي اللقطات التي سرقت أنظار المشاهدين نرى ناصر القصبي الذي يقدّم شخصية بطولية جديدة في مسلسل "ممنوع التجول" الى جانب شقيقه وزوجته في القصة، وبعد أن أفرغوا محتويات الثلاجة وكل ما بداخلها حملوا جثة الوالد لوضعها داخلها.

مسلسل "ممنوع التجول

الجمهور يثور بوجه مسلسل "الطاووس"... ما السبب؟

أثار هذا المشهد البلبلة على السوشيل ميديا وعلّق عدد كبير من الجمهور عليه من خلال تغريدات على تويتر، والأهم أنّ مجموعة كبيرة منهم ركزت على سخرية المسلسل الرمضاني من مهابة الموت بالإضافة لعدم إحترام الآباء.

وعلى أثر ما حدث بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل على الشاشة، علّقت عضو مجلس الشورى في السعودية كوثر الأربش عن المشهد أيضاً، وإعتبرت أنّه يتناقض مع الأخلاق والمبادئ ولا يجوز أبداً إستعمال الموت كمادة للضحك وللترفيه عند الجمهور، إضافةً الى أنّه من غير مناسب ليُشاهده الأطفال.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MBC1 (@mbc1)