آلان ديلون يطالب بالموت الرحيم… تفاصيل حزينة عن “ساحر النساء”
يوميات المشاهير
آلان ديلون يطالب بالموت الرحيم... تفاصيل حزينة عن "ساح...
بالصور… حفل عقد قران شام الذهبي وأحمد هلال وسط حضور العائلة والمقربين
يوميات المشاهير
بالصور... حفل عقد قران شام الذهبي وأحمد هلال وسط حضور ...

بسبب راقصة... مسلسل "من شارع الهرم الى" يغضب الشعب المصري

الثلاثاء، 22 مارس 2022
بسبب راقصة… مسلسل “من شارع الهرم الى” يغضب الشعب المصري

أغضب مسلسل "من شارع الهرم الى" الرأي العام المصري، وذلك بعد أيام قليلة  طرح منصة شاهد VIP  البرومو الرسمي له، حيث من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

برومو "من شارع الهرم الى" 

أظهر البرومو لقطات لعائلة لديها الكثير من المشاكل الأسرية، كما ظهرت الفنانة نور الغندور، بدور، راقصة، تسأل بعض الرجال الذين التفوا حولها إذا كان أحدهم يحمل ولاعة ليشعل لها السيجارة.

المسلسل أغضب المصريين، الذين طالبوا بعدم عرض المسلسل، متهمينه بالإساءة إلى المرأة المصرية، بعد إظهار شخصية الراقصة من مصر. وأكد المتابعون أن المرأة المصرية ليست راقصة فقط، وإنما هي طبيبة ومهندسة، كما أن المرأة المصرية لعبت دوراً مهماً  على مر العصور.

ومسلسل "من شارع الهرم إلى" هو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويلعب دور البطولة كل من هدى حسين، نور الغندور، خالد البريكي، أحمد إيراج، وغيرهم. وتدور أحداثه بعد انتهاء حفل زفاف، حيث تضطر راقصة الحفل للبقاء في منزل والدة العريس لعدم تمكنها من العودة للبلاد، وتحاول السيطرة على المنزل بطرق ماكرة.

وقالت الكاتبة هبة مشاري حمادة أن هذا العمل يعيدني إلى الدراما العائلية، ولكن بأسلوب معاصر، مشيرة الى ان التأخير في اللقاء بيني وبين وهدى حسين، جاء كي أتمكن من أدواتي بطريقة تليق بهذه الفنانة التي أعتبرها قامة عالية وإنسانة ذكية".

هدى حسين من مسرح الاطفال الى اهم الاعمال الدرامية

من جهتها، قامت هدى حسين بالترويج لعملها الجديد، مشيرة الى انه "يتضمن جدليات كثيرة، ولذلك فهو مختلف في شكله ومضمونه، وقد تطلب وقتاً ومجهوداً لإنجازه".