رامز جلال
سيرة المشاهير
كيف كانت انطلاقة رامز جلال قبل المقالب الرمضانية؟
اغاني احلام
سيرة المشاهير
ما هي اجمل الاغاني التي ادتها النجمة احلام؟

"مولانا العاشق"... قصة من صلب الحياة الاجتماعية

الخميس، 09 يوليو 2015
مسلسل مولانا العاشق

من اكثر المسلسلات متابعة خلال شهر رمضان 2015 هو مسلسل "مولانا العاشق" الذي ما زالت حلقاته تعرض خلال الايام القليلة المقبلة. وقد استطاع هذه المسلسل ان يحصد نجاحاً واسعاً من خلال القالب الدرامي الذي يميزه. فما هي قصة هذا المسلسل؟ ومن هم ابرز ابطاله؟ اليكم المعلومات من موقع انوثة.

 

قصة المسلسل

 

سلطان شاب مصري يحمل روح اهل الصعيد، حضر الى القاهرة مع والده وهو في سنّ صغير وبعد ان مات والده، بدأ تعلم مهنة الارابيسك ليصبح فنّاناً له سمعة وسيط. لكن بعد فقدان الاب، يمتهن سلطان مهناً كثيرة غير الفن حتّى يستقر في النهاية على مهنة سائق ميكروباص حيث يقترن به لقب "مولانا" بين زملائه. وفي الوقت نفسه يغرم بفتاة من الحي الشعبي نفسه الذي يعيش فيه. الا انّ الفتاة تفضل على سلطان شاب آخر ثري، ليتعرض بعدها سلطان وابن عمه الى الكثير من المشاكل التي تكتشفون كيف واجهوها في حلقات المسلسل. وتعرض الحلقات على MBC مصر حصرياً.

 

مسلسل الوعد الهندي... قصة رومنسية مشوقة

 

ابرز نجوم المسلسل

 

نجم المسلسل الرئيسي هو الممثل مصطفى شعبان الذي يعتبر من ابرز فناني مصر، وذلك بعد ان جذب انظار الجماهير والنقاد بادواره المتنوعة بين السياسي المناضل والشاب الطائش والفتى المغامر حتّى اصبح في مصافي نجوم جيله من الشباب. والفنان يوسف شعبان يشارك في بطولة المسلسل، وهو ممثل صعد سلم الفن والنجومية بخطوات ثابتة من خلال مجموعة من الاعمال السينمائية والتلفزيونية الراقية. كما هناك اطلالة مميزة للفنانة والراقصة دينا التي عملت من قبل في مجال السينما والمسرح ودرست الفنون الشعبية، وقد حصلت على الماجيستير في المسرح.