مسلسل
سينما ومسلسلات
هل سيكون مسلسل "نص يوم" في المرتبة الاولى بين المسلسلا...
برنامج رامز جلال رمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما جديد برنامج رامز جلال لرمضان 2016؟

ما تفاصيل مسلسل نيللي وشريهان لرمضان 2016؟

الإثنين، 30 مايو 2016
مسلسل نيللي وشريهان لرمضان 2016

يجتمع النجوم الكبار لتقديم العديد من الاعمال الفنية المبدعة والجديدة على الشاشة التلفزيونية خصوصاً في شهر رمضان المبارك. وفي هذا المقال اليوم من أنوثة نطلعك على بعض التفاصيل حول مسلسل نيللي وشريهان لرمضان 2016.

 

ماذا حول مسلسل نيللي وشريهان؟

 

لغز ميكي أو نيللي وشريهان... هو عنوان المسلسل الذي تشارك في بطولته النجمتان المصريتان دنيا سمير غانم وشقيقتها الممثلة ايمي غانم، وتقدمانه في إطار من الكوميديا المرحة والمحببة الى قلب الجمهور خلال شهر رمضان المقبل. وتشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من ألمع النجوم المصريين نذكر منهم: سلوى خطاب، محمود الجندي، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمد سلام، مصطفى خاطر، حسن الرداد، وغيرهم من الوجوه الفنية المعروفة والمشهورة. وهذا المسلسل هو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

قصة المسلسل

 

تدور أحداث المسلسل الكوميدي الاجتماعي في إطار من التشويق الممتع والمرح، حيث تبحث نيللي وهي شابة غنية مدللة عن إبنة عمها شريهان من أجل تنفيذ وصية والدها الذى ترك لها لغزاً كبيراً. وتحتاج نيللي الى شريهان من أجل حل هذا اللغو الكبير والدفين. وتدور الأحداث بينهما بجو من التشويق والحماس، حيث يبرز الاختلاف في الشخصيات والطباع، ما يولد بعض المواقف المحرجة أحياناً والمضحكة أحياناً اخرى في المسلسل.