جيزام كراجا
سيرة المشاهير
من هي جيزام كراجا؟
وفاء كيلاني بدون مكياج للمرة الأولى
يوميات المشاهير
وفاء كيلاني بدون مكياج للمرة الأولى

مسلسل "يا ريت"... إنتاج رمضاني ضخم

الخميس، 05 مايو 2016
مسلسل

تتنافس الإنتاجات الرمضانية هذه السنة ومن بينها يظهر مسلسل "يا ريت" الذي يجمع خليط الممثلين اللبنانيين والسوريين والمصريين. تعرفي اليه معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

 

أبطال المسلسل

 

مسلسل "يا ريت" الرمضاني هو من كتابة كلوديا مرشليان ومن إنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان. هذا المسلسل هو عمل لبناني سوري مصري من إخراج فيليب أسمر وأما الأبطال فهم: مكسيم خليل، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، باميلا الكيك، المصري هاني عادل، منى واصف، وسام حنا، نهلة داوود، جوزف بو نصار، خالد القيش، جو طراد، علاء الزغبي، أنطوانيت نجيب، بسام لطفي، ميريانا معلولي...

 

نوع العمل وحبكته

 

هذا العمل بشهادة ممثليه هو رومنسي جديد من نوعه يتناول العلاقات المتشابكة في المجتمع ضمن العائلة اللبنانية والسورية كما المصرية، وتأثير هذه العلاقات الذي يمتد على حياة كل فرد باختلاف خلفيته الثقافية والاجتماعية. الى جانب ذلك يعض المسلسل قصص حب وخياتة وغدر ويعد من أضخم إنتاجات شهر رمضان المقبل.

 

 

شارة المسلسل

 

ككل عام وتحديداً في شهر رمضان تبرز أغاني الشارات الجميلة بأصوات عدد من الفنانين لتطل اليسا علينا هذا العام بأغنية شارة مسلسل "يا ريت" التي ستندرج من ضمن أغانيها التي تحضر إنتاجها.