غادة ابراهيم وزوجها
يوميات المشاهير
غادة ابراهيم... هل تعيش الحب بعد فشل الزواج؟
ياسمين رئيس
سيرة المشاهير
ياسمين رئيس.. موهبة كبيرة في عمر صغير!

باسل خياط... موهبة تزدهر في اهم الاعمال الدرامية

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015
باسل خياط

لمع نجم الفنان المشهور المميز باسل خياط صاحب الشخصية الجميلة والكاريزما الواضحة بشكل كبير. هو الذي في رصيده عدة أعمال منذ التسعينات وقد شارك مؤخراً في لجنة تحكيم برنامج عن التمثيل على إحدى الشاشات العربية. فإن كنت من متتبعي هذا الممثل اطلعي عن كثب على لمحة عن حياته نقدمها لك في هذا المقال من أنوثة.

 

نجوم الدراما السورية برفقة زوجاتهم... فمن الاجمل؟

 

لمحة عن حياته

 

ولد الممثل باسل خياط في حي شعبي في منطقة شارع بغداد وهو متزوج ولديه ولد اسمه شمس الدين. تخرج الممثل باسل خياط من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ومعه كان الفنانون قصي خولي وسلافة معمار قد شارك في عدد كبير من المسرحيات في فرنسا ومصر وبيروت والأردن والكويت وسوريا.

 

بداياته

 

أول ظهور لباسل خياط كان مع حمزة أبو علي حين كان في الثامنة من عمره ومن ثم شرع يمثل في مسرحيات للاطفال حتى أصبح التمثيل من أحد هواياته وتمرس في الموضوع الى أن أصبح فناناً مشهوراً.

 

موقع انوثة يختار اجمل 10 ممثلات سوريات... فهل توافقينا الرأي؟

 

من مسلسلاته

 

الطير، والخيزران، وأسرار المدينة، وحب تحت إسم آخر، وأبناء القهر، وحكايا الزمن، وأيامنا الحلوة، والمرايا، وأحلام كبيرة، ورجال ونساء، والغراب، وندى الأيام، وطوق الياسمين، ووراء الشمس، والجماعة، وآخر أيام غرناطة، وسوق الورق، ونيران صديقة، ومكان في القصر، والإخوة، والسيدة الأولى، وعشق النساء، والعراب، وقصة حب.