قصي الخولي
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن قصي الخولي
تايلور سويفت
سيرة المشاهير
تايلور سويفت... المغنية الاعلى دخلاً!

ديميت أوزدمير... من الرقص إلى التمثيل فالشهرة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015
ديميت اوزدمير

ساعد الانتشار الواسع للمسلسلات التركية على كسب العديد من الممثلين الأتراك الشهرة على نطاق العالم العربي، ومن بين الممثلين من لا يزالون يافعي السن، إلا أنهم تمكنوا من تحقيق إنجازات كبيرة والقيام بأدوار بطولية عظيمة. ديميت أوزدمير، على الرغم من صغر سنها، احتلت قلوب العديد من المتابعين للمسلسلات التركية. لنتعرف عليها أكثر في هذا المقال من أنوثة.

اكتشفي اسرار اطلالات النجمة التركية توبا بيوكوستون معنا

حياة ديميت أوزدمير

ولدت النجمة التركية ديميت أوزدمير في 26 شباط من العام 1992، في محافظة كوجايلي (Kocaeli) التركية. هي الابنة الصغرى لعائلة مؤلفة من خمسة أفراد، الوالدين وأخ وأخت. إنفصل والداها وهي لا تزال في سن يافعة، فاضطرت إلى الانتقال، هي وأختها، للعيش مع والدتها في اسطنبول.

دراسة ديميت اوزدمير

تابعت ديميت دراستها في اسطنبول ، حيث كانت والدتها وأختها تعملان لتأمين لقمة العيش، في حين ساعدتها شقيقتها على متابعة الدراسة. تخرجت ديميت من إحدى الثانويات المسائية في اسطنبول، ثم تابعت دروساً مخصصة في مجال المسرح لمدة عامين من شاهقة تيكاند Şahika Tekand.

صور النجمة التركية مريم أوزيرلي برفقة حبيبها جان

مسيرتها المهنية

في اسطنبول برز اهتمامها في عالم الفن، وتحديداً الرقص، فانتسبت الى دورة في الرقص لمدة سنتين، قبل أن تغوص في عالم التمثيل، حيث كانت مشاركتها الأولى في الإعلانات. وفي العام 2009، شاركت ديميت كراقصة في كليب للفنان مصطفى صاندل. أما في ما خص مجال التمثيل في المسلسلات، فكانت مشاركة ديميت الأولى في العام 2013، حين أدت دور آيلين، في مسلسل سأعطيك سراً (Sana Bir Sır Vereceğim).

ثم توالت أعمالها، وفي العام 2014، شاركت ديميت في مسلسل كورت سعيد وشورى، بدور آيلا Alya؛ كما قامت بدور البطولة في فيلم يفي بوعده سنة 2014. وفي العام 2015، تلعب ديميت دور البطولة في المسلسل الناجح رائحة الفراولة.  ثم أخذت دوراً في فيلم Tut Sözünü في العام نفسه.