أخت حليمه بولند
سيرة المشاهير
هل تعرفت على أخت حليمه بولند؟
بالصورة ايتن عامر تفاجئ زوجها بقبلة رومانسية
يوميات المشاهير
بالصورة ايتن عامر تفاجئ زوجها بقبلة رومانسية

كيف حققت سوسن الهارون نجاحها الفني؟

الجمعة، 09 ديسمبر 2016
سوسن الهارون

لمعت اسماء كثيرة في عالم الفن والاعلام العربيين، ومن ابرز هذه الاسماء، اخترنا النجمة سوسن الهارون التي تتمتع بشعبية كبيرة في بلادها الاردن والكويت حيث تقيم، كما وأنها نالت استحسان الجمهور العربي الى حد كبير بفضل اطلالاتها المختلفة على الشاشة، وموهبتها الفنية الكبيرة. نتعرف اليوم مع انوثة على مسرة حياة سوسن الهارون وسيرتها المهنية في المقال التالي.

روان بن حسين... جمال وذكاء من الكويت الى العالم

حياتها

ولدت سوسن الهارون، واسمها الكامل سوسن محمد الهارون، في 25 من كانون الثاني في العام 1985، في الكويت، وهي من الجنسية الاردنية، ولكنها تقيم في الكويت. استهوتها الشهرة والاضواء، فخاضت مجال الاعلام في المرحلة الاولى، قبل أن تنتقل بعدها الى المجال الفني للتمثيل، وفي كلي المجالين استطاعت ان تبرز بقوة الى جانب النجوم العرب الكبار.

مسيرتها المهنية

في العام 2006، بدأت النجمة سوسن الهارون مسيرتها المهنية في عالم تقديم البرامج، حيث كانت انطلاقتها عبر تقديم برنامج استديو الابطال على قناة الراي. بعدها بعامين، انتقلت الى قناة فنون في العام 2008، حيث عملت على تقديم البرامج الترفيهية والثقافية والفنية، ونالت اعجاب الجمهور المتابع.

بعد هذه الفترة، انتقلت الى عالم التمثيل، من خلال المشاركة الأولى لها على المسرح، في العام 2009، حيث شاركت بالعديد من الاعمال الناجحة، ابرزها من صادها عشى عياله، قبل أن تشارك لاحقاً في المسلسلات التلفزيونية من النوع الدرامي، ولا تزال تبرز بقوة في هذا المضمار بفضل موهبتها التي اثارت اعجاب الكثير من المنتجين والمنفذين والخرجين.

بعض أعمالها

 

البرامج

- برنامج استديو الابطال على قناة الراي سنة 2006

- برنامج شباك تذاكر على قناة فنون في العامين 2007 و2008.

- برنامج هدية على قناة فنون في العام 2008.

- برنامج فنون على الهواء على قناة فنون في العام 2008.

- برنامج الوان فنان على قناة فنون في العام 2009.

من المسرحيات

- مسرحية بخيت وبخيتة

- مسرحية تحت الصفر

ليلى عبدالله... وجدت نفسها ممثلة بالصدفة!

من المسلسلات

-مسلسل زمن مريان عام 2010

- مسلسل البيت المسكون عام 2010

- مسلسل لهفة الخاطر في العام 2011

- مسلسل بنات الثانوية في العام 2011.