ممثلة سورية تُهاجم بطريقة لاذعة ياسمين عز بسبب تبييض بشرتها بحقن الجلوتاثيون!
يوميات المشاهير
ممثلة سورية تُهاجم بطريقة لاذعة ياسمين عز بسبب تبييض ب...
هل اصابة محمد فؤاد في برنامج رامز جلال خطيرة؟
يوميات المشاهير
هل اصابة محمد فؤاد في برنامج رامز جلال خطيرة؟

مشادة كلاميّة بين حسن شاكوش وزوجته مباشرة على الهواء... والأخيرة تهدّد بالإنفصال

الثلاثاء، 28 مارس 2023
مشادة كلاميّة بين حسن شاكوش وزوجته مباشرة على الهواء… والأخيرة تهدّد بالإنفصال

تصدّر حسن شاكوش وزوجته ريم طارق محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد الضجّة الكبيرة والخلاف الذي وقع بينهما، مباشرة على الهواء في برنامج "العرافة" على قناة النهار المصرية، وبتصريحات ناريّة كشفها شيخ العرافين في البرنامج أدّت إلى مشادة حسن شاكوش وزوجته مباشرة على الهواء حيث هدّدته بالإنفصال.

مشادة حسن شاكوش وزوجته

في التفاصيل، خلال حلقة  "العرافة" أخبر شيخ العرافين في البرنامج زوجة حسن شاكوش بأنّه متزوّج من امرأة أخرى، وقال إنّهما يسكنان في شقة بالتجمّع وأهدته سلسلة ذهب وهو أهداها سيارة.

كما كشف معلومات صادمة أخرى، فقد قال لريم أن الكلب الذي أهداها حسن لها هو من الأصل لزوجته الأولى، وقال أيضاً: "عندو عروسة هو ما قلكيش يا ريم، ما تقول يا حسن، هو متجوز يا ريم مش متجوزك انت، حسن متجوز واحده تانية." وانفعل شاكوش مع كلام الشيخ بشكل كبير حيث احتدّ وهدّد يترك الحلقة، أما زوجته التي ظهرت عليها تعابير الصدمة والتعجّب، فقالت: "خلاص يا جماعة الموضوع انتهى، قصدي موضوعي انا انتهى، مشيرة لإنهاء زواجها من حسن".

الردّ الأول لزوجة حسن شاكوش بعد كثرة الانتقادات التي وجهّت لسجودها في زفافها!

وتدارك الفنان حسن شاكوش الأمر موضحاً أنّه كان سيتزوج في السابق من فتاة من التجمع وأصرّ على أنه أخبر زوجته بالفعل عنها، فقال: "انا كنت داخل مشروع جواز والبنت من التجمع وقلت لريم عنها وكانت عارفة قبل ما أتزوجها". فردّ عليها حسن: "يعني إي بقى انهي الموضوع انتهى"، فقالت ريم: "بعدين بقى لما نخلص يا حسن".

وخلال الحلقة، دافعت ريم طارق شاكوش عن سجودها في حفل الزفاف، فأشارت إلى أنها تعرّضت للكثير من المحن خلال فترة خطبتها، ما دفعها للسجود على صلاة قيام الليل.