أي أنواع فوبيا يعاني منها المشاهير؟
يوميات المشاهير
أي أنواع فوبيا يعاني منها المشاهير؟
بعد وفاة زوجها سمير غانم… هذه هي الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
سينما ومسلسلات
بعد وفاة زوجها سمير غانم... هذه هي الحالة الصحية للفنا...

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بعد ردّها على شابة فلسطينية!

الجمعة، 21 مايو 2021
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بعد ردّها على شابة فلسطينية!

تصدرّت مشادة رانيا يوسف وشابة فلسطينية حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. وبدأت القصة بعد نشر الفنانة المصرية رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على انستقرام فيديو لها وهي تمارس الرياضة في الجيم، وأرفقتها بعبارة: "متخلوش الاجازة تخليكم كسلانين... انزلوا يلا اعملوا رياضة".

بالصور رانيا يوسف بالمايوه... والانتقادات بالجملة!

الا أن احدى المتابعات كتبت تعليق حادّ موجه لرانيا، وقالت: "إحنا بنموت بفلسطين وأنتي خائفة على رشاقتك، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي". هذا التعليق استفز رانيا وجعلها ترد على المتابعة بأسلوب غير لائق وحادّ أيضاً. وكتبت: "بتموتي وماسكة الموبيل وبتفرجي على الانستقرام، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي إنتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

مشادة رانيا يوسف وشابة فلسطينية لم تقف حدوده هنا، فردّ رانيا أثار غضب المتابعين والجهور، الذين قاموا بهجوم كبير على رانيا، ما جعلها تحذف تعليقها بعد وقت.

بالصور... اجرأ اطلالات رانيا يوسف تثير الجدل دائماً!

تأجيل الدعوى المقامة من إعلامي عراقي ضد رانيا 

قبل ايام، قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل جلسات الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، بتهمة السب والقذف، لجلسة 23 مايو الجاري. ونصت الدعوى التي أقامها المحامي هيثم عباس بصفته وكيلا عن الفارس ضد رانيا على المطالبة بـ 5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الدعوى، أن الفارس بارك للفنانة على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه مع الفارس، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى.

تجدر الاشارة الى أن رانيا يوسف شاركت في سباق رمضان الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" بمشاركو عدد من الفنانين مثل الراحل يوسف شعبان حسن الرداد. والمسلسل من تأليف عبير سليمان ومن إخراج خالد موسى.