أجواء مميّزة في خطوبة دانيا الشافعي… شاهدوا أجمل اللحظات!
يوميات المشاهير
أجواء مميّزة في خطوبة دانيا الشافعي... شاهدوا أجمل الل...
بالفيديو… “فضيحة ماما ميدو” تتصدّر مواقع التواصل وزين كرزون تردّ وتهدّد
يوميات المشاهير
بالفيديو... "فضيحة ماما ميدو" تتصدّر مواقع التواصل وزي...

في ميامي... مشادة عنيفة جداً وعلى العلن بين شاكيرا وبيكيه!

الخميس، 04 مايو 2023
في ميامي… مشادة عنيفة جداً وعلى العلن بين شاكيرا وبيكيه!

لا زالت المشاكل تدور حول الثنائي الذي سبّب بلبلة كبيرة منذ إعلان الإنفصال في الأشهر الماضية، فقد سُلّطت الأضواء مؤخراً على مشادة شاكيرا وبيكيه في ميامي وقد وصفت بالعنيفة جداً. 

والجميع يشهد على كمية الخلافات بينهما التي تصدّرت العناوين وحكت عنها الصحافة بالإضافة الى الحالة التي ظهرت بها النجمة الكولومبية من أصول لبنانية في إحدى الأماكن وكانت تبكي بشدّة دون أن يعلم أحد السبب الرئيسي الذي جعلها تتصرّف بهذا الشكل. 

مشادة شاكيرا وبيكيه في ميامي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ جيرارد بيكيه توجّه الى ولاية ميامي للقاء طفليه ساشا وميلانو، إلّا أنّه وقع في شجار كبير جداً مع زوجته السابقة المغنية الكولومبية وسُرعان ما تحوّل الى مشادة عنيفة دون معرفة الأسباب التي أدّت لهذا الخلاف بينهما. وظهر لاعب كرة القدم مع طفليه في مقهى منطقة "في ساوث بيتش"، بعد أن رصدته كاميرات الأشخاص من حوله وسُرعان ما إنتشرت المشاهد بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا. 

وبحسب ما نقلت الصحيفة الإسبانية فقد تدخلت الشرطة لوقف المشاجرة بين بيكيه وشاكيرا على الرغم من عدم وجود تقرير للشرطة رسمي عن هذه الحادثة. 



ألقاب صادمة تطلقها كلارا شيا على شاكيرا... اكتشفوا ما هي!

ومع وصول بيكيه الى ميامي استقبله حشد من الصحفيين وضايقوه بأسئلة حول علاقته حالياً بالمغنية الكولومبيّة وعن خيانته لها مع شابة أخرى. 

مشادة شاكيرا وبيكيه في ميامي