بالصور… إطلالة صيفية تبرز نحافة دينا الشربيني وتتصدّر حديث رواد السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة صيفية تبرز نحافة دينا الشربيني وتتصدّ...
ما حقيقة شطب سمية الخشاب من نقابة المهن التمثيلية بسبب صورة؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة شطب سمية الخشاب من نقابة المهن التمثيلية بسبب...

مشاعل القحطاني اتهمت شرطياً بالتحرش بها... فأحيلت الى النيابة العامة!

الخميس، 26 أغسطس 2021
مشاعل القحطاني اتهمت شرطياً بالتحرش بها… فأحيلت الى النيابة العامة!

مشاعل القحطاني تتعرض للتحرش... خبر انتشر بسرعة بعد الفيديو الذي قامت التيك توكر بتحميله على مواقع التواصل الاجتماعي وقامت من  خلاله بالتوجه الى شرطي قائلة: "والله لأرفع فيك بلاغ تحرش!". وكانت مشاعل القحطاني تتقود دراجتها على الطريق وتقوم بتصوير الفيديوهات، ولكن الأمور لم تمر مرور الكرام لأنّها سبّبت بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية والعالم العربي.

مشاعل القحطاني تتهم الشرطي!

إعتبر الشعب السعودي ورواد السوشيل ميديا أنّ مشاعل القحطاني أخطأت في تما قالته بالفيديو وبتصويرها السيارة الخاصة بالشرطة. إذ تعمل مختلف الأجهزة الأمنية على تطبيق كل الإجراءات الوقائية الضرورية في ظل إستمرار تفشي فيروس كورونا منها إرتداء الكمامة، وهنا كانت المشكلة مع الشابة السعودية التي لم تضع الكمامة وتوعدت برفع دعوى تحرش على الشرطي بعباراتٍ مسيئة له.

وقد انتشر الفيديو بشكلٍ هائل على السوشيل ميديا، لكن ليس تحت عنوان أنّ مشاعل القحطاني تتعرض للتحرش بل بتوجيه اللوم على تصرفاتها. فخلال تصويرها الفيديو قالت بوضوح أنّ كمامتها موجودة في جيبها ولكن لن تضعها على وجهها عناداً بالشرطي الذي عمل بحسب القوانين ولاحقها بسبب مخالفتها للإجراءات.

هند القحطاني تهاجم السعوديين: "لا تعترفون بمدى جمالي"!

تدابير بحقها بعد نشر الفيديو!

وبعد تداول الفيديو بشكلٍ كبير، بدأت التغريدات بحق مشاعل القحطاني وتم إستعمال الكثير من الهاشتاغز أبرزها #رجال_الامن_خط_أحمر بالإضافة لإتهام التيك توكر السعودية بأنها وجهت للشرطي ألفاطاً غير مقبولة.

على هذا الأثر إتُخذت الإجراءات النظامية الأوليّة بحق المواطنة وإحالتها الى النيابة العامة، وذلك بحسب ما قاله المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس دون النطق بإسم مشاعل.

أمّا الذي إستفز الشعب السعودي ورواد السوشيل ميديا أكثر هو تصوير هند القحطاني نفسها في السيارة وهي تسمع الخبر عبر الراديو حيث كان يقول مقدّم النشرة الإخبارية: "إنّ المرأة تلفظت على رجل الأمن بألفاظ مسيئة في محاولة لمنعه عن مخالفتها في أثناء تأديته مهامه في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا"، وأضاف أنّها صوّرت الواقعة ونشرتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by اكاونت الفن واخبار المشاهير (@deema_account)