خلطات تبيض الركب | خلطات تبييض الركب
العناية بالبشرة
خلطات لتبيض الركب السوداء
رجيم الزبادي والخيار | رجيم اللبن والخيار
انقاص الوزن
إخسري 4 كيلوغرامات في أسبوع مع ريجيم الزبادي!

الحل بين يديك لمشاكل البشرة بعد الولادة

الخميس، 24 يوليو 2014
طرق العناية بالبشرة | العناية بالبشرة بعد الولادة

إنّ المرأة الحامل تعاني دائما من تغييرات هورمونية تؤثر على شكلها الخارجي، وهذه التغيرات تستمر حتّى بعد الولادة ما يمكن ان يؤثر على حالتك النفسية. لذا يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح للعناية ببشرتك بعد الولادة.

 

1-اختاري غسول الوجه المناسب: يمكنك اللجوء إلى غسول الوجه الذي يناسب جميع أنواع البشرة على ألا يحتوي على مواد مقشرة نظرا إلى أنها من الممكن أنّ تتسبب لك بحبّ الشباب الذي تكونين بغنى عنه في هذه المرحلة.

 

2-اختاري مرطب البشرة المناسب: بداية، عليك معرفة أنّ تعرفي انّ وجود حب الشباب في وجهك لا يعني أنّ بشرتك أصبحت دهنية. لذلك، الجأي بشكل أساسي الى المرطب الخاصة بالبشرة العادية وقومي بترطيب بشرتك مرتين في اليوم للحصول على بشرة أكثر نضارة.

 

3-استعملي أقنعة خاصة بنوع بشرتك: عليك استعمالها على الأقل 3 مرات في الأسبوع. وحاولي تخصيص وقت معين للاعتناء بنقسك والحفاظ على بشرتك، لذلك إلجأي إلى بعض الطين أو الى الماسكات المطرية والمرطبة. اتركيها لتنشف ومن ثم قومي بغسلها بواسطة غسول الوجه الخاص ومن بعدها مباشرة قومي بترطيب بشرتك.

 

4-ظهور بعض الشوائب: من غير المستبعد ظهور بعض الشوائب على بشرتك في مرحلة ما بعد الولادة إلا أنّه مع العناية بوجهك بانتظام عبر استعمال الكريمات اللزمة سيؤدي إلى تحسن ملحوظ فيها وستختفي هذه الشوائب بعد حوالي الأسبوعين. وإذا ما استمرت هذه الشوائب بالظهور فلا بد من أنّك تستعملين الكريمات الخطأ، فاستشيري أحد الاختصاصيين.

 

هكذا اصبحت الحلول بين يديك حتى تتمتعي ببشرة صحية وسليمة حتى بعد الولادة، فهل ستتبعين هذه النصائح؟.