نصائح لاختيار منسق ازهار الزفاف
زفوها
قبل إختيار منسق أزهار زفافك... تنبهي إلى 4 أمور أساسية!
نصائح لاختيار لون الشعر قبل الزفاف
زفوها
نصائح تفيدك في اختيار لون الشعر قبل الزفاف

تنبهي الى هذه المشاكل الجمالية التي يمكن ان تعاني منها قبل زفافك

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
مشاكل جمالية مفاجئة يمكن ان تعاني منها العروس

هناك مشاكل جمالية مفاجئة يمكن ان تعاني منها العروس قبيل الزفاف واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معظم المشاكل المفاجئة مع الحل لمناسب لكل واحدة منها. لا تخافي أو تشعري باليأس بحال المعاناة من أية مشاكل جمالية قبل الزفاف فلكل مشكلة حل.

اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

احمرار العينين وانتفاخ الجفون

 

قد تؤدي كثرة السهر والتعب الى احمرار العينين عند العروس قبل الزفاف لذلك يمكنها استخدام كمادات الشاي المثلج لأنها تخفف من حدة احمرار العينين كما يمكن استخدام كريم مخصص للعينين ليخفي هذه العيوب.

البثور المؤلمة في الوجه

 

من الممكن بسبب الضغط للعروس أن تجد العروس بثرة مؤلمة في وجهها قبل الزفاف مع لون أحمر حولها على الجلد لذلك عليها أن تسارع الى حلها من خلال كريمات مناسبة تخلصك منها الى جانب إخفائها بطبقة من المكياج في يوم الزفاف.

البشرة الشاحبة

 

بسبب كثرة الإرهاق والتعب قد تصاب المرأة قبل الزفاف ببشرة شاحبة لذلك عليها الاهتمام بهذه الناحية من الموضوع من خلال استخدام كريماً معززاً للاسمرار الى جانب كريمات طبيعية من الفواكه والعسل التي تساعد على إعادة اللون للوجه.

الميزوثيرابي.. لإشراقة مميزة لبشرة العروس!

كعوب الرجلين الجافة

 

من الطبيعي مع التعب والإرهاق والسير لفترات طويلة من أجل التحضير للزفاف ستعانين من الجفاف في كعوب الرجلين، لذلك عليك أن تزوري صالون التجميل والاعتناء بكعوب الرجلين بشكل تجميلي أو حتى تستطيعين استخدام الكريمات الطبيعية المصنوعة في المنزل.