“لا يصحّ لها الزواج”… طليق زوجة حسن شاكوش يُفجّر مفاجأة عنها والجمهور يُعبّر عن صدمته!
يوميات المشاهير
"لا يصحّ لها الزواج"... طليق زوجة حسن شاكوش يُفجّر مفا...
مشهد لم ينفّذ في الحلقة الأخيرة من مسلسل “للموت 3″… والسبب غريب!
يوميات المشاهير
مشهد لم ينفّذ في الحلقة الأخيرة من مسلسل "للموت 3"... ...

بالفيديو... مشاهد مخلّة في حفل ميريام فارس تثير غضب الأردنيين

الثلاثاء، 09 مايو 2023
بالفيديو… مشاهد مخلّة في حفل ميريام فارس تثير غضب الأردنيين

أثارت مشاهد مخلة في حفل ميريام فارس غضب كبير على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة من قبل الأردنيين، حيثما أقيم الحفل ضمن مهرجان Summer Jam في العاصمة عمان. فما الذي حصل على المسرح؟

مشاهد مخلة في حفل ميريام فارس

في التفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو مثير للجدل، حيث صعدَت فتاة بملابس جريئة وشعرها مشابه لشعر ميريام الكيرلي، كما قبلت تحدّي الرقص مع الفنانة، فقدّمت وصلة رقص مثيرة على المسرح أمام جميع الحضور، وترتدي ملابس مثيرة مكشوفة البطن.

وأدّى هذا الفيديو الى غضب عدد كبير من رواد المنصات الإلكترونية خاصّة الأردنيين، فتساءل متابعون عن رأي ذوي الفتاة التي رقصت مع ميريام في الحفل بهذه التصرفات المثيرة، وعبّروا عن إستيائهم وغضبهم ممّا حدث في حفل ميريام فارس بالأردن. وإليكم بعض التعليقات الغاضبة التي انتشرت على تويتر:

"الصراحة يعني أمل موهوبة جداً وإمكانياتها بتسمحلها والرقصة مافيها إشي. ميريام أتاحتلها تبيّن موهبتها قدام كل الاردن خصوصاً الشباب... ولي مقتنع بهذ الكلام بكون خروف متل اهل أمل لي كانو معها بالحفلة... وياريت ينقيلة جوز قرون من هدول هو وهلها لي كانو مبسوطين عليها".

ميريام فارس تثير استفزاز الجمهور في شهر رمضان المبارك... فماذا فعلت؟

وقال آخر: "حفلات Summerjam حفلات مخزية جداً والمقاطع لي انتشرت بحفل ميريام مقرفة ومخيفة جدا..حسبنا الله ونعم الوكيل في كلّ من إستقدم ورخص وحضر ونظم".

وأيضاً، كتب مغرّد آخر: "ما حدث بحفلة ميريام فيما يعرف بحفل SummerJam شيء خطير وإنحلال أخلاقي لايوصف بأشدّ عبارات الغضب لما وصل الحال به. أن الترويج لهكذا أمور يتحملها ذاك الراعي القابع فوق رعيته. أعتذر عن نشر مقاطع الفيديو للحالة المقرفة التّي وصلت بهم!".