هند القحطاني لم تجد الّا خاتم الألماس لتفتح علبة الكولا… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
هند القحطاني لم تجد الّا خاتم الألماس لتفتح علبة الكول...
بعد أن تصدّر الترند… الكشف عن حقيقة وفاة صلاح السعدني!
يوميات المشاهير
بعد أن تصدّر الترند... الكشف عن حقيقة وفاة صلاح السعدن...

تصريحات صادمة من الأمير هاري حول مشاهد ميغان ماركل الحميمة في مسلسل "سوتس"

الأربعاء، 11 يناير 2023
تصريحات صادمة من الأمير هاري حول مشاهد ميغان ماركل الحميمة في مسلسل “سوتس”

لا زال وقع مذكّرات الامير هاري التي نُشرت بعنوان "البديل" (Spare) قويّاً، وصداها يتردّد في مختلف الوسائل الاعلامية حول العالم خصوصاً أنّه أطلق العديد من التصريحات الصادمة حول علاقته بوالده وشقيقه خصوصاً. لكن الأمر لا يقتصر على ذلك، بل هناك أمور أخرى تطرّق اليها الأمير هاري منها مشاهد ميغان ماركل الحميمة في مسلسل "سوتس" (Suits) الشهير الذي يُعرض على نتفليكس.

كم تبلغ تكلفة العشاء مع الامير هاري وميغان ماركل؟

لم يكن القرار الافضل!

صرّح الامير هاري في مذكّراته أنّ مشاهدته لمشاهد ميغان ماركل الحميمة لم يكن القرار الافضل الذي اتخذه. فقد قال أنّه أخطأ حين بحث عن المشاهد عبر غوغل وشاهدها، حيث رآها وهي تتداعب مع أحد الممثلين في المكتب او صالة الاجتماعات. وأضاف أنّ الأمر سيحتاج الى صدمة كهربائية لكي ينسى مثل هذه المشاهد!

لكن تجدر الاشارة الى أنّه رغم هذه التصريحات، فليس هناك ضغينة ما بين الامير هاري والنجم باتريك ادامس الذي أدّى دور "مايك روس" في المسلسل، حتّى انّ باتريك أرسل أمنياته عبر تويتر لميغان والامير عند زواجهما في العام 2018. وقد كتب باتريك وقتها "أخلد الى النوم الآن وأفكّر باليوم السوريالي والرائع الذي ستقضيه صديقتي ميغان يوم غد".

وأضاف "ميغان أينما كنتِ نحن محظوظون جداً لأن نشاهدكِ انت والامير هاري تقومان بهذه الخطوة الكبيرة". وبالتالي فانّ ما يجمع باتريك وميغان منذ البداية ليس الا الزمالة في العمل.