مشاهير العالم يدعمون فلسطين وشعبها والشعار واحد: “أنقذوا حي الشيخ جراح”
يوميات المشاهير
مشاهير العالم يدعمون فلسطين وشعبها والشعار واحد: "أنقذ...
كيم كردشيان كسرت كلّ القيود… اطلالات جريئة الى اقصى الحدود!
يوميات المشاهير
كيم كردشيان كسرت كلّ القيود... اطلالات جريئة الى اقصى ...

رغم ثرواتهم... مشاهير بخلاء لا يعيشون حياة الرفاهية!

الخميس، 13 مايو 2021
مشاهير اثرياء لكن بخلاء

خلال مسيرتهم المهنية، يجمع معظم المشاهير ثروات هائلة يصرفون منها قدر ما يريدون، إلا أن البعض منهم يفضّل عدم التبذير، فمن هم أبرز مشاهير اثرياء لكن بخلاء؟ تعرّفوا عليهم في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

ليدي غاغا
من بين أشهر مشاهير اثرياء لكن بخلاء هي النجمة العالمية ليدي غاغا التي تستخدم القسائم الشرائية عند تسوّقها لشراء البقالة والخضراوات والفواكه، كما انها تساوم بشكل كبير عند البيع بالتجزئة. كل هذا وهي تمتلك ثروة ضخمة وكبيرة وتجني الكثير من الارباح من حفلاتها وعروضها العالمية.



ليوناردو دي كابريو
يعتبر النجم العالمي الوسيم ليوناردو دي كابريو من بين النجوم الاكثر امتلاكاً للأموال، ولكنه أيضاً يُعرف بالبخل. فعلى الرغم من أن يمتلك جزيرة خاصة به، إلا أنه يرفض صرف الأموال لشراء سيارة جديدة، بل هو متمسك بسيارته التي لا تحتاج إلى مصروف كبير من البنزين، وهي من نوع تويوتا بريوس.



سارة جيسيكا باركر
لا تحبّ النجمة العالمي سارة جيسيكا باركر البذخ وترفض صرف الاموال بطريقة عشوائية، واحياناً قد تصل الى حدود البخل. ومن المحتمل ان يكون تصرفها هذا ناتجاً عن الفترة الصعبة والأوضاع الدقيقة التي مرّت بها خلال طفلوتها، خصوصاً لجهة احتياج اسرتها للمال، كونها امضت سنوات عديدة تعتمد على المساعدة الاجتماعية. تتمتع هذه النجمة بحياة متواضعة وتبحث دائماً عن العروض والفرص المناسبة لشراء الحاجيات التي تريدها مع توفير المال.



ميل غيبسون
يعرف عن هذا النجم العالمي انه من المشاهير البخلاء الذين يتمتعون بثروات هائلة، حيث تقدّر ثروته بحوالى 400 مليون دولار. إلا أنه يميل الى التوفير وعدم صرف الاموال بطريقة عشوائية، إلى حد انه يرفض تبديل سيارته القديمة العادية التي لا يزيد ثمنها عن 12 ألف دولار أميركي، وذلك لتوفير استهلاك الوقود وتسديد ثمنه.



كيرا نايتلي
تقدّر ثروة النجمة العالمية كيرا نايتلي بحوالى 50 مليون دولار، إلا أنها تعيش حياة عادية ومتواضعة جداً، حيث لا تصل تكلفة معيشتها إلى اكثر من 50 ألف دولار اميركي في السنة. وتبرّر كيرا هذا الاسلوب الحياتي الذي تعتمده بانها ترغب في الحفاظ على التواصل مع الطبقات المختلفة في المجتمع، حيث تخشى أن تفقد بعض العلاقات التي تجمعها بالعديد من الأشخاص المتواضعين.



مارك زوكربيرغ
مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مارك زوكربيرغ، هو أحد أشهر المشاهير البخلاء الذين يمتلكون ثروة هائلة. ومن المواقف التي تفضح بخله، فقد رفض زوكربيرغ ترك بقشيش في احد المطاعم الايطالية في روما خلال تمضية شهر عسله.



كريستين بيل
أيضاً من بين المشاهير الذين يعتبرون بخلاء بغض النظر عن ثرواتهم الضخمة، هي النجمة كريسيتن بيل. ومن أبرز الاحداث التي تكشف نمط حياتها المتواضع الذي تعيشه، انها اختارت ارتداء فستان بسيط ومتواضع الى أحدى الحفلات الفاخرة، حيث قامت بشرائه من احد المحال التجارية بقيمة 45 دولاراً اميركياً فقط. ويشاع ان حفل زفافها من شريكها داكس شيبار لم تتجاوز تكاليفه 142 دولاراً أميركياً.