مارك رافالو يرفع الصوت عالياً: “أنقذوا الأرواح وإفرضوا العقوبات على إسرائيل”!
يوميات المشاهير
مارك رافالو يرفع الصوت عالياً: "أنقذوا الأرواح وإفرضوا...
دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لشفاء والديها… فكيف هي حالتهما الصحية؟
يوميات المشاهير
دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لشفاء والديها... فكيف هي حا...

4 مشاهير عانوا من مضاعفات كورونا ونجوا بأعجوبة!

الأربعاء، 19 مايو 2021
4 مشاهير عانوا من مضاعفات كورونا ونجوا بأعجوبة!

خسرت الساحة الفنية العربية هذا العام عدداً من النجوم بعد إصابتهم بفيروس كورونا، بالوقت الذي نجا بعضهم الآخر من الموت. في هذا الموضوع سنشكف عن مشاهير عانوا من مضاعفات كورونا واضطروا الى دخول غرف العناية المركّزة في المستشفى.

1- زاهي وهبي

منذ أسابيع، دخل الاعلامي اللبناني زاهي وهبي الى المستشفى بعدما تدهورت حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا، وبعد خروجه من المستشفى ساءت حالته من جديد، ليعود اليها مرة أخرى حيث خضع للتنفس الصناعي لمدة أيام. لكن للاسف انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول وفاته، ما اضطر زوجته الاعلامية رابعة الزيات الى تكذيب هذه الاخبار.

وفي أول ظهور له بعد كورونا، شكر زاهي "الأحبة والأصدقاء والزملاء الأعزاء"، على رسائلهم وصلواتهم خلال فترة خضوعه للعلاج إثر إصابته بفيروس كورونا. وكتب: "شكراً بحجم الكون لفيض محبتكم ونُبل عواطفكم وصدق دعائكم، لقد كانت صلواتكم ونذوركم وشموعكم حبل النجاة من المحنة، والأوكسيجين المعنوي الذي أسعفني على المواجهة". وهكذا يكون زاهي وهبي من بين مشاهير عانوا من مضاعفات كورونا ولكن نجوا من هذه الجائحة الخطيرة!

مشاهير عانوا من مضاعفات كورونا

2- سمير غانم

لا يزال الممثل المصري سمير غانم في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا ووضعه على أجهزة التنفس بسبب حالته الصحية غير المستقرة.  فسمير يعاني أيضاً من خلل في وظائف الكلى وهو يتلقى العلاج منذ أكثر من أسبوع. كما أن زوجة سمير غانم، دلال عبد العزيز، هي واحدة من مشاهير عانوا من مضاعفات كورونا ولا تزال في المستشفى.

مشاهير عانوا من مضاعفات كورونا

3- ناجي الأسطا

من بين مشاهير عانوا من مضاعفات كورونا هو الفنان اللبناني ناجي الاسطا الذي تمّ نقله إلى المستشفى بعد معاناته من مضاعفات كبيرة جراء كورونا. وبحسب وسائل اعلام، تم وضع ناجي على جهاز للتنفس الصناعي بعد تراجع مستوى الأوكسيجين في جسمه. الا أنه تحسن بعد فترة وعاد الى أهله وجمهوره.

مشاهير عانوا من مضاعفات كورونا

4- يسرا

خلال اصابتها بفيروس كورونا، عانت الفنانة المصرية يسرا من صعوبة بالغة في التنفس، فاستخدمت أسطوانة الأكسجين في منزلها من دون الحاجة للذهاب الى المستشفى.

يسرا توجه رسالة مؤثرة في زمن كورونا!

يسرا