خيالي… وصف حصده سعر فستان ياسمين صبري ليلة رأس السنة!
يوميات المشاهير
خيالي... وصف حصده سعر فستان ياسمين صبري ليلة رأس السنة!
كاظم الساهر يفقد أحد أشقائه… وينعيه بكلمات مؤثرة
يوميات المشاهير
كاظم الساهر يفقد أحد أشقائه... وينعيه بكلمات مؤثرة

من هم المشاهير الذين واجهوا تهماً في العام 2021؟

الإثنين، 03 يناير 2022
من هم المشاهير الذين واجهوا تهماً في العام 2021؟

لاقى عدد من المشاهير هذا العام إتهامات داخل بلادهم لأسباب مختلفة. فإليك في هذا الموضوع من موقع أنوثة قائمة مشاهير واجهوا تهم في 2021. فلنتعرف اليهم والى قصصهم.

1-إتهام محمد رمضان بالتطبيع

خلال مرور الفنان المصري محمد رمضان بسيارته في منطقة الجيزة بمصر، تعرّض للاعتداء من قبل أحد الأشخاص الذي وصفه بـ"الصهيوني"، وذلك بعد صور له جمعته بأشخاص إسرائيليين في دبي. فأوقف رمضان سيارته ليتصاعد الأمر حد الاشتباك بالأيدي بينه ومجموعة من الشباب.

ولم تقف الامور عند هذا الحدود، بل أصدر اتحاد النقابات الفنية بمصر قرارا بإحالة رمضان للتحقيق، كما تقرر إيقافه عن العمل والتمثيل لحين انتهاء التحقيق.

2- احمد حسن متهم بالتحرش

اتّهم اليوتيوبر احمد حسن، بالتحرش اللفظي بفتاة عبر "واتساب"، وكشف محامي الفتاة، أشرف فرحات، أن "جهات التحقيق قررت إحالة قضية اتهام أحمد بالتحرش جنسيا بفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي، الى محكمة الاقتصادية لتحديد جلسة لمحاكمته". وتابع فرحات أن اليوتيوبر أرسل إلى موكلته رسائل منافية للآداب، وطلب منها صوراً بملابس المنزل، قائلاً لها "باين عليك حلوة".

رغم ثرواتهم... مشاهير بخلاء لا يعيشون حياة الرفاهية!

نكمل اليكم لائحة مشاهير واجهوا تهم في 2021...

3- إتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها

اتهمت صفحة عبر فايسبوك تحمل اسم "حقوق المرأة"، الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بتعذيب عاملة منزلها. ما تطلب رداّ من زوجها الفنان أحمد العوضي للدفاع. وقال عبر فايسبوك "زوجتي خط أحمر لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردّي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور".

مشاهير عالميين من اصول عربية

وتابع العوضي"حملات التشويه المدفوعة والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعاً... فها هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصاً لياسمين، تاريخ الصفحة منذ ثلاثة أيام".