ذهب 24 قيراط… معجون أسنان محمد رمضان يثير الجدل على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
ذهب 24 قيراط... معجون أسنان محمد رمضان يثير الجدل على ...
أحمد عزمي يعترف بإدمانه الكحول والمخدرات… تفاصيل مؤلمة في حياته
يوميات المشاهير
أحمد عزمي يعترف بإدمانه الكحول والمخدرات... تفاصيل مؤل...

مشاهير من كلّ دول العالم يتضامنون مع شعب أوكرانيا!

الجمعة، 25 فبراير 2022
مشاهير من كلّ دول العالم يتضامنون مع شعب أوكرانيا!

مشاهد مروّعة من أوكرانيا تابعها العالم كلّه نتيجة ويلات الحرب أو العملية العسكرية على أرضها، مع إصابات بعض الأشخاص ونزوخ المواطنين من منازلهم والخوف الذي عبّر عنه الكثير من سكان تلك البلاد في الساعات الماضية الأخيرة. لذا أمام كل ذلك برزت مواقف مشاهير يتضامنون مع اوكرانيا وشعبها من خلال التغريدات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي. 

مشاهير هوليوود يرفضون الحرب وويلاتها

من بين نجوم العالم الذين عبّروا عن أسفهم لما يجري حالياً على أرض أوكرانيا، المغنية الأميركية كاردي بي التي تمنت على الزعماء أن يتوقفوا عن التعثر بالسلطة والتفكير بتأثير مثل هذه الأزمات. كما غرّد الكاتب والروائي الأميركي ستيفن كينج على الأحداث في أوكرانيا، بالقول أنّهم عندما كانوا بعمر الطفولة لم يقفوا مكتوفي الأيدي عندما يروا طفلاً كبيراً يتهجم على من أصغر منه. 


نجوم الوطن العربي وتضامنهم مع الشعب الأوكراني 

كتبت الممثلة المصرية سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر أنّها ملّت من الأرض والبشر فيها ووصفتهم "بالهمج"، لأنّهم برأيها لا يعرفون العيش بسلام. وإستنكرت دخول العالم بعد جائحة كورونا في حرب عالمية ثالثة على حد قولها. 



بدورها، نشرت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور صورة تجمع شخصين من أوكرانيا وروسيا، وأرفقتها بكلمات من الإنجيل المقدّس عن السلام وصانعيه. 



المشاهير الأتراك يساندون بدورهم الشعب الأوكراني 

غرّدت الممثلة التركية إيدا إيجة، بطلة مسلسل "التفاح الحرام"، عبر حسابها على تويتر بالقول: "الحرب جريمة"، وسرعان ما انهالت التعليقات على تلك التغريدة التي عبّرت فيها عن رأيها في ما يجري على أرض أوكرانيا. 


أمّا المفاجأة فكانت لشابة أوكرانية تُدعى أليس وهي من فانز كرم بورسين وهاندا أرتشيل، وقد خصصت حسابها لهما، لتغرّد وتقول أنّها لا تعلم ما سيجري بعد دقيقة ولكنها تود شكر هذا الثنائي.  ليرد عليها كرم بورسين ويكتب: "دعواتي لكِ... أجوك إبقي بأمان"، وبدورها أيضاً ردّت هاندا أرتشيل على تغريدة تلك الشابة وقالت "أنا معك أليس". 

مشاهير يتضامنون مع اوكرانيا