بالصور… نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا!
يوميات المشاهير
بالصور... نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا!
فهرية أفجان في موقف محرج أمام الصحافة… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
فهرية أفجان في موقف محرج أمام الصحافة... ما القصّة؟

المشاهير الاتراك والعرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا!

الثلاثاء، 07 فبراير 2023
المشاهير الاتراك والعرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا!

بعد الكارثة التي ضربت تركيا ووصلت آثارها نجو عدد من البلدان منها لبنان وسوريا، تابع الجمهور مشاهير يتضامنون مع ضحايا الزلزال المدمّر وعائلاتهم وحتى أنّ البعض منهم خصص صفحاته الإلكترونية لطلب الإغاثة والمسعدات لأهل بلده.

وقد ترك الزلزال الكثير من الخسائر المادية والبشرية من مختلف الفئات العمرية، وسريعاً إنتشرت كمية هائلة من الفيديوهات والصور التي تُظهر حجم الفاجعة والمباني التي دُمرت وتحت الركام علّق نسبة عالية من الأشخاص. ولا زالت بعض المناطق في البلاد التي تأثّرت بالزلزال تتعرّض لبعض الهزات التردديّة التي تزيد من الخوف والهلع في نفوس السكان. 

مشاهير يتضامنون مع ضحايا الزلزال من لبنان والعالم العربي 

ناشد النجم السوري عابد فهد الجهات المعنيّة والوطن العربي لفك الحصار عنها، ووصف سوريا بالمنكوبة، وشدّد على ضرورة مساعدة وطنه. 


بدورها رفعت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الدعاء لجميع المتضررين من الزلزال المدمّر، وخصصت سلسلة من التغريدات عبر حسابها على تويتر ونشرت الفيديوهات التي عكست حجم المأساة. 


من ناحيتها كتبت النجمة مايا دياب بعض التغريدات التي تمنّت فيها الخير والسلامة لشعب لبنان، سوريا، العراق، تركيا وكل البلاد التي تضرّرت من الهزات الأرضية. 


تغريدة النجم التونسي صابر الرباعي أيضاً ركّزت على رفع الدعاء على روح جميع ضحايا الزلزال، وبالطبع كمية هائلة من التغريدات عبر تويتر لنجوم العالم العربي بينهم النجمة السورية نسرين طافش، النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، النجمة السورية كندة علّوش، النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، النجمة العراقية رحمة رياض، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية نجوى كرم وغيرهم. 


حزن مشاهير تركيا كبير على شعب بلدهم 

ناشد النجم التركي شاغرى شيتاناك السلطات والفرق الطبيّة ومن توجه الى أماكن الدمار من إنقاذ والدته التي بقيت محاصرة تحت الأنقاض في مدينة أنطاكيا. 




فيديوهات مخيفة من زلزال تركيا العنيف وخسائره المادية والبشرية كثيرة!

نشرت النجمة التركية توبا بويوكوستون سلسلة من الستوريز عبر حسابها على إنستقرام لمساعدة العائلات المنكوبة والتي أصبحت دون منزل بعد هدم الزلزال المباني والبيوت والمحال التجارية. 
وعبّر عدد كبير من مشاهير تركيا عن حزنهم العميق وتضامنهم مع الشعب منهم هاندة ارتشيل، مراد يلدريم، ميليسا باميك، كرم بورسين، ميليسا دونجل، بوراك دينيز... وغيرهم.