كيف تطوّر جمال حلا الترك مع السنوات؟
يوميات المشاهير
كيف تطوّر جمال حلا الترك مع السنوات؟
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بعد ردّها على شابة فلسطينية!
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بعد ردّها على شابة فلسطي...

أي أنواع فوبيا يعاني منها المشاهير؟

الجمعة، 21 مايو 2021
أي أنواع فوبيا يعاني منها المشاهير؟

كشف عدد من المشاهير عن معاناتهم من الفوبيا أو الخوف المفرط من أمور معينة، وبعضها حتى غير مألوف. في الموضوع التالي جمعنا لكِ قائمة مشاهير يعانون من الفوبيا بأنواعها المتعدّدة.

1- محمد صلاح

يعاني لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح من فوبيا الفئران. وكشف زميله اللاعب محمد زيكا عن هذا الأمر، مشيراً الى أنه عندما كانا في في غينيا تشاركا نفس الغرفة، وحينها شاهد صلاح فأراً، ارتعد خوفاً وصعد أعلى سريره وهو يصرخ، ورفض النزول حتى يخرج الفأر من الغرفة. وأضاف زيكا:"حاولت تهدئته وبالفعل نجحت في ذلك سريعاً، ثم وضعنا خطّة التخلّص من الفأر".

محمد صلاح

7 مشاهير يعانون من مرض السكري!

2- باسم ياخور

يعاني الفنان السوري باسم ياخور من فوبيا المُرتفعات. فخلال استضافته في برنامج مقالب رامز جلال في السنوات الماضية، طلب جلال من طاقم البرنامج أن يرفعو باسم بالكرسي إلى أعلى، فبدأ ياخور يصرخ ليظهر انه واحداً من مشاهير يعانون من الفوبيا وقال: "عاوز اعترفلك اعتراف عندي فوبيا وكتير بخاف من الموضوع هذا، أبوس إيدك لأ.. صار معي قصة من هذا النوع واتعقّدت وحياة أمّك لأ.. رامز بغلاوة أحبابك خلاص".

باسم ياخور

3- نيكول سابا

يبدو أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا تعاني من الكلوستروفوبيا أو فوبيا الأماكن الضيقة. فكشفت خلال استضافتها في برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة"، النقاب عن الامور التي تمثّل فوبيا لها، مثل الطائرة والأماكن المغلقة، وقالت: "أوقات كتير أطلع 15 طابقاً على رجلي؛ بسبب خوفي من ركوب المصعد".

نيكول سابا

4- محمد ممدوح

من بين مشاهير يعانون من الفوبيا غير المألوفة هو الفنان المصري محمد ممدوح الذي يخاف من فاكهة المانغو من دون معرفة السبب!

محمد ممدوح

5- جوني ديب

قام الممثل العالم جوني ديب بدور المهرج في عدد من أفلام السينما، لكن ما يجهله الكثيرون أن جوني يعاني فوبيا من المهرجين إلى درجة اعتبار أنّه مثل الشيطان في حد ذاته. كما يتجنّب جوني رؤية المهرجين تماماً.

جوني ديب