بالفيديو… لحظات رائعة سيطر عليها الأبيض من خطوبة نور ايهاب ونور بدر
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظات رائعة سيطر عليها الأبيض من خطوبة نور...
بسبب التنمّر على ابنة دنيا سمير غانم… خالتها ايمي تتدخل وتردّ!
يوميات المشاهير
بسبب التنمّر على ابنة دنيا سمير غانم... خالتها ايمي تت...

مشجعة أرجنتينية قد تنال أقسى العقوبات بعد أن خلعت ملابسها بالكامل لحظة فوز الفريق!

الخميس، 22 ديسمبر 2022
مشجعة أرجنتينية قد تنال أقسى العقوبات بعد أن خلعت ملابسها بالكامل لحظة فوز الفريق!

بلبلة كبيرة أثارتها مشجعة أرجنتينية خلعت ملابسها بالكامل بعد الفوز الذي حققه منتخب الأرجنتين على أرض قطر في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. 

ومن المعروف أنّ دولة قطر كانت قد أعلنت عن مجموعة من الشروط للجمهور الذي يريد التوجه الى مدرجات الملعب لحضور المباريات بين الفرق المشاركة في المونديال، ومن أبرزها عدم شرب الكحول، الحفاظ على الاحتشام بالملابس وبالاضافة الى عدم اظهار المودة في الأماكن العامة. وعلى الرغم من أنّ عدد من الأشخاص انتقدوا تلك الاجراءات التي فرضتها قطر على الجميع خصوصاً مع توافد الكثير من السيّاح اليها للمشاركة في الحدث العالمي، ظلّت الدولة على قراراتها. 

صورة مشجعّة أرجنتينية خلعت ملابسها

لم تمرّ صورة لشابة كانت بين الجمهور الذي يُشجّع الفريف الأرجنتيني، وفي اللحظة التي أُعلن بها فوزه على المنتخب الفرنسي بالمباراة النهائية لبولة كأس العالم لكرة القدم، خلعت تلك الشابة ملابسها بالكامل.  وبعد أن تمّ تداول بعض اللقطات المصوّرة لتلك الشابة انهالت التعليقات من رواد السوشيل ميديا في الوطن العربي بشكلٍ خاص، والذين بمعظمهم طالبوا الدولة القطرية بضرورة معاقبة تلك الشابة وتطبيق الاجراءات المطلوبة بحقها بعد التحقيق معها. 

ميسي يحتفل على طريقته بانتصاره... في السرير!!

وبالفعل في حال قررت السلطات القطرية تطبيق القوانين وفتح باب الاجراءات بحق المشجعة الأرجنتينية فقد تواجه الأخيرة عقوبة السجن أو أنّه سيتوجب عليها دفع غرامات مالية عالية لأنّها خالفت القوانين وظهرت بشكلٍ غير لائق على مدرجات الملعب. 

مشجعة أرجنتينية خلعت ملابسها